خالد صلاح

كيت ميدلتون ولاعب التنس أندى موراى يرويان لطلاب مدرسة كيف قضيا فترة الإغلاق

الأحد، 12 يوليه 2020 11:00 ص
كيت ميدلتون ولاعب التنس أندى موراى يرويان لطلاب مدرسة كيف قضيا فترة الإغلاق كيت ميدلتون وأندى موراى وطلاب المدرسة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضمت  كيت ميدلتون دوقة كامبريدج إلى السير أندي موراي، لاعب التنس الشهير، في مكالمة فيديو مع أطفال المدارس للاحتفال بما كان يمكن أن يكون فى نهائيات بطولة ويمبلدون للتنس نهاية الأسبوع، وشاركت كيت ميدلتون، 38 عامًا، والسير أندي، 33 عامًا، نصائح التنس وقصص من فترة الإغلاق مع تلاميذ مدرسة بوند الابتدائية في ميتشام، جنوب لندن، وفقا لصحيف ديلى ميل البريطانية.

أندى موراى
أندى موراى

 

دوقة كامبريدج
دوقة كامبريدج

 

كيت وأندى وطلاب المدرسة
كيت وأندى وطلاب المدرسة

 

 واعترف السير أندي موراى والد ثلاثة أطفال بأنه وجد صعوبة في الدراسة في المنزل وقال إنه كان من الصعب العثور على أنشطة إبداعية لإبقاء الأسرة مستمتعة.

وتحدثت كيت سابقًا عن كيف أمضت هي والأمير ويليام الكثير من الوقت بالخارج في الحديقة في منزلهما "أنمر هول" في نورفولك في مع الأطفال الأمير جورج، 6 سنوات، الأميرة شارلوت،5سنوات ، والأمير لويس، سنتان.   

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

مكالمة الفيديو
مكالمة الفيديو

 

  كانت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج،قد بدت أنيقة فى فستان ساحر باللون الأزرق، خلال توجهها مع الأمير وليام دوق كامبريدج، وذلك لزيارة مستشفى قريبة من منزلهما الريفى فى نورفولك.

وزار دوق ودوقة كامبريدج مستشفى الملكة إليزابيث في King's Lynn للاحتفال بالذكرى الـ 72 لإنشاء هيئة الرعاية الصحية البريطانية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وارتدت كيت فستانًا أزرق اللون مع ياقة بيضاء لمقابلة الموظفين في المستشفى، والذي يقع على بعد 20 دقيقة فقط من منزلهما العائلى أنمر هول في ملكية رويال ساندرينجهام، واعتمدت كيت تسريحة شعر بسيطة، إذ نسقت شعرها على طريقة "ذيل الحصان".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة