خالد صلاح

مان يونايتد ضد ساوثهامبتون.. مارسيال يصل للهدف 50 مع الشياطين "فيديو"

الإثنين، 13 يوليه 2020 10:44 م
مان يونايتد ضد ساوثهامبتون.. مارسيال يصل للهدف 50 مع الشياطين "فيديو" احتفال مارسيال بهدفه
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد، تاريخ الشياطين الحمر، بعدما حقق رقمًا مميزًا، بالوصول للهدف رقم 50 بقميص الشياطين بعدما تمكن من تسجيل الهدف الثاني لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 23 ، فى المباراة التى تجمعه حاليًا ضد ساوثهامبتون، والتي تشير نتيجتها بتقدم فريقه  2-1، فى ختام مباريات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وذكرت شبكة "سكاواكا" أن مارسيال أصبح عاشر لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد يسجل 50 هدفًا مع الفريق في الدوري الإنجليزي، وهو أول لاعب في مانشستر يونايتد يحقق ذلك الرقم منذ النجم الإنجليزي واين روني، في 2008.

لاعبو مانشستر الذين تخطوا 50 هدف
لاعبو مانشستر الذين تخطوا 50 هدف

 

لاعبو مانشستر الذين تخطوا 50 هدف
لاعبو مانشستر الذين تخطوا 50 هدف

 

وقبل مارسيال نجح كل من، واين روني، رايان جيجز، بول سكولز، رود فان نيستلروي، أندي كول، أولى غونار سولشاير، كريستيانو رونالدو، إريك كانتونا، وديفيد بيكهام من تخطي حاجز الـ50 هدف.

ودخل مانشستر يونايتد المباراة وهدفه الفوز بالثلاث نقاط لتعزيز موقعه في الجدول، والدخول إلي المربع الذهبي المؤهل للعب بدوري أبطال أوروبا، فالفريق قبل هذا اللقاء يحتل المركز الخامس برصيد 58 نقطة جمعها من خوض 34 مباراة.

حقق مانشستر يونايتد حتى الآن الفوز في 16 مباراة وتعادل في 10 مباريات وتلقى الهزيمة في 8 مباريات، وسجل لاعبوه 59 هدف واستقبلت شباكه 33 هدفا.

في المقابل يدخل فريق ساوثهامبتون موقعة اليوم وهو في اامركز الـ 12 من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة، فقد لعب 34 مباراة فاز في 13 وتعادل في 5 وخسر في 16 مباراة.

مانشستر يونايتد حاليًا خاض 17 مباراة على التوالي بدون هزيمة، ويسعى لإكمال السلسلة إلى 18 عندما يواجه ساوثهامبتون.

الحارس الاسباني ديفيد دي خيا وصل اليوم للمباراة رقم 400 بقميص الشياطين الحمر، وقد أصبح من المباراة الماضية أكثر لاعب أجنبي يخوض مباريات تاريخ النادي متخطيا الدنماركي بيتر شمايكل.

 


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة