أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاصة يعسكر بالإسماعيلية ويخوض 5 وديات استعدادًا للدوري

الإثنين، 13 يوليو 2020 05:51 م
المقاصة يعسكر بالإسماعيلية ويخوض 5 وديات استعدادًا للدوري المقاصة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظم فريق الكرة بنادي مصر المقاصة في معسكر مغلق بمدينة الإسماعيلية بداية من يوم السبت المقبل حتى يوم 29 يوليو الجاري، وذلك في إطار استعدادات الفريق لاستكمال منافسات الدوري، ومن المقرر أن يخوض فريق المقاصة 3 مباريات ودية بمعسكر الإسماعيلية مع الإسماعيلي وإنبي وأحد أندية الممتاز أيضًا.

ويبدأ فريق المقاصة سلسلة من المباريات الودية استعدادًا لاستئناف الدوري، حيث يخوض مباراة ودية مساء يوم الأربعاء المقبل أمام فريق طلائع الجيش بملعب استاد جهاز الرياضة العسكري.

كما سيخوض الفريق مباراة ودية أخرى مساء الخميس المقبل أمام فريق بيراميدز بملعب استاد الدفاع الجوي، وذلك ضمن خطة الإعداد التي وضعها الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للوصول بالفريق لأعلى درجات الجاهزية قبل استئناف الدوري.

ومن المنتظر أن يخضع لاعبو المقاصة والجهازان الفني والإداري للفريق لمسحة طبية رابعة يوم الأربعاء المقبل، للتأكد من عدم وجود أي إصابات بفيروس كورونا في صفوف الفريق.

وأظهرت نتائج المسحة الثالثة التى خضع لها لاعبو فريق الكرة بنادى مصر المقاصة والجهازان الفنى والإدارى للفريق، للكشف عن فيروس كورونا، سلبية جميع العينات.

وكان فريق المقاصة استأنف تدريباته أمس على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، وذلك عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أول أمس بقرار من الجهاز الفني.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة