خالد صلاح

كيت ميدلتون أنيقة خلال زيارة مستشفى للاحتفال بالذكرى الـ72 لهيئة الرعاية الصحية

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 03:00 م
كيت ميدلتون أنيقة خلال زيارة مستشفى للاحتفال بالذكرى الـ72 لهيئة الرعاية الصحية كيت ميدلتون والأمير وليام
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، أنيقة فى فستان ساحر باللون الأزرق، خلال توجهها مع الأمير وليام دوق كامبريدج، وذلك لزيارة مستشفى قريبة من منزلهما الريفى فى نورفولك.

وزار دوق ودوقة كامبريدج مستشفى الملكة إليزابيث في King's Lynn للاحتفال بالذكرى الـ 72 لإنشاء هيئة الرعاية الصحية البريطانية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

دوقة كامبريدج
دوقة كامبريدج

 

كيت ووليام
كيت ووليام

 

كيت
كيت

 

وارتدت كيت فستانًا أزرق اللون مع ياقة بيضاء لمقابلة الموظفين في المستشفى، والذي يقع على بعد 20 دقيقة فقط من منزلهما العائلى أنمر هول في ملكية رويال ساندرينجهام، واعتمدت كيت تسريحة شعر بسيطة، إذ نسقت شعرها على طريقة "ذيل الحصان".

كما اختار الأمير ويليام  بدلة متطابقة اللون، إذ ارتدى بدلة زرقاء وقميص وربطة عنق للحدث، إذ أن اللون الأزرق هو لون هيئة الرعاية الصحية فى المملكة المتحدة.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

كيت ووليام يلتقيان العائلات
كيت ووليام يلتقيان العائلات

 

وليام وكيت
وليام وكيت

و ضحك الزوجان المحبوبان عندما تحدثا إلى الموظفين وعائلاتهم في المستشفى الذي عالج 450 مريضًا بكوفيد 19 خلال جائحة الفيروس التاجى.

كما التقى الثنائى الممرضة سوزي فوجان وابنتيها هيتي وبيلا خلال زيارتهما، ولكن ليس قبل أن يغمسوا أيديهم في مطهر اليد ويعقهما إيديهما جيدا قبل أن يشقون طريقهم إلى الداخل.

وفى سياق آخر يبدو أن كيت ميدلتون تصدرت كأيقونة ملكية للموضة، وأسفرت مكالماتها الأخيرة عبر تطبيق زووم لمكالمات الفيديو، عن بيع مجموعات كاملة من الأزياء، فى غضون أيام قليلة، ووفقا لصحيفة ذا صن البريطانية، ارتفعت عمليات البحث عن خزانة ملابس كيت بنسبة 86% منذ فترة الإغلاق، مع احتمال بيع ملابسها ثلاث مرات أكثر من ملابس ميجان ماركل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة