خالد صلاح

نيوزويك: معدل انتشار كورونا فى الجيش الأمريكى ضعف الانتشار بين المدنيين

السبت، 11 يوليه 2020 02:01 م
نيوزويك: معدل انتشار كورونا فى الجيش الأمريكى ضعف الانتشار بين المدنيين الجيش الأمريكى
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مجلة "نيوزويك" الأمريكية ، إن معدل انتشار عدوى كوفيد19 في الجيش الأمريكي بلغ الآن أكثر من ضعف معدل الانتشار بين السكان المدنيين ، بناءً على الأرقام التي أصدرتها وزارة الدفاع.

وبحسب المجلة ، أنه منذ 1 يوليو الجارى أكد الجيش الأمريكي وجود 4100 حالة من كوفيد19 بين أعضاء الخدمة النشطة حاليًا ، ليصل معدل نمو الإصابة إلى 33 بالمائة ، أي أكثر من ضعف معدل نمو الإصابة بنسبة 16 بالمائة على الصعيد الوطني خلال نفس الفترة ، وفقًا لـ Military Times.

وقال توم مكافيري ، مساعد وزير الدفاع للشئون الصحية "في حين أننا نشهد بعض الارتفاعات في نفس الأماكن ، هناك ارتفاعات في القطاع المدني ، مرة أخرى ، هذا ليس مفاجئًا بالضرورة ، حيث أننا نجري المزيد من الاختبارات ، ونقوم باختبار أولئك الذين ليس لديهم أعراض".

يبلغ معدل الإصابة بالجيش بين أفراد الخدمة الآن 0.8 في المائة ، وهو ضعف معدل منتصف يونيو ، ولكنه يقل بنسبة 0.1 في المائة فقط عن معدل الإصابة الوطني.

 

وقالت المجلة ، إن الارتفاع في عدد الحالات يأتي في الوقت الذي قال فيه المسئولون في المارينز والبحرية أن تدابير الوقاية من السلامة لمنع انتشار كوفيد19 تسببت في تدافع على بدائل أرخص مع نفاد ميزانياتهم ، مشيرة الى أن قوات المارينز والبحرية  دربت عددًا أقل من المجندين ، مما أدى إلى عزل الوافدين الجدد في مرافق خارج الموقع ، وزيادة الفحوصات الطبية لأعراض الفيروس التاجي ، وإلزام القادة والمدربين بالبقاء في الموقع بدلاً من المخاطرة بالتعرض المحتمل من خلال العودة ليلا إلى منازلهم ، مضيفة أن الأموال الإضافية اللازمة للموظفين الطبيين والإسكان ومرافق التدريج وأقنعة الوجه والتغييرات الأخرى قد أضافت تكاليف كبيرة إلى ميزانيات التشغيل المعتادة للفروع.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة