خالد صلاح

توخيل تعليقًا على القرعة: أتالانتا فريق مذهل

الجمعة، 10 يوليه 2020 08:38 م
توخيل تعليقًا على القرعة: أتالانتا فريق مذهل توخيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوقع مدرب باريس سان جيرمان، الألماني توماس توخيل، معركة صعبة ضد أتالانتا الإيطالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه يصر على أن النادي الباريسي هذا الموسم يريد الفوز بلقب البطولة.

ووجه رجال المدرب المخضرم، جيان بييرو جاسبريني، إنذارًا هذا الموسم لكبار الأندية الأوروبية، بعدما وصلوا إلى دور الـ8 في المسابقة فى المشاركة الأولى لهم عبر التاريخ.

ويواجه فريق باريس سان جيرمان بطل الدوري الأولى الفرنسي في ربع نهائي المسابقة نظيره أتالانتا، وشدد المدرب الألماني على ضرورة "اللعب بحذر" أمامهم.

وقال توخيل في تصريحات للموقع الرسمي لليويفا: "أتالانتا فريق مذهل، يضغطون بقوة ويسجلون الكثير من الأهداف، يجب أن نكون مستعدين ونلعب بحذر".

أضاف: "نحن الآن في ربع النهائي، ونحن هنا للفوز بها".

ومن المقرر أن تستضيف مدينة "لشبونة" البرتغالية مباريات دوري أبطال أوروبا ابتداءً من دور ربع النهائي على ملعبي "بنفيكا" و"سبورتنج لشبونة"، وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إقامة مباريات دور ربع النهائي بدوري الأبطال من لقاءٍ واحد.

وكانت فرق لايبزيج الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وأتالانتا الإيطالي، قد ضمنوا التأهل لربع نهائي دوري الأبطال.

وستلعب لقاءات دور ربع النهائي في أربع أيام ابتداءً من 12 من شهر أغسطس القادم وحتى 15 من نفس الشهر، بينما ستلعب لقاءات دور نصف النهائي يومي الثامن عشر والتاسع عشر من شهر أغسطس، على أن يقام النهائي في 23 من نفس الشهر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة