قرعة نارية فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. سان جيرمان يواجه أتالانتا وأتلتيكو مدريد يضرب موعداً مع لايبزيج.. مواجهة محتملة تنتظر برشلونة والبايرن.. ويوفنتوس ينتظر الفائز من الريال والسيتى

الجمعة، 10 يوليو 2020 01:20 م
قرعة نارية فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. سان جيرمان يواجه أتالانتا وأتلتيكو مدريد يضرب موعداً مع لايبزيج.. مواجهة محتملة تنتظر برشلونة والبايرن.. ويوفنتوس ينتظر الفائز من الريال والسيتى ريال مدريد ضد يوفنتوس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة ربع نهائى دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي عن مواجهات نارية بعد قرار استئناف المسابقات الأوروبية من جديد التى أجريت عبر الفيديو كونفرانس بمدينة "نيون" السويسرية اليوم، وأسفرت قرعة دور الثمانية بمسابقة دوري ابطال اوروبا عن ملاقاة الفائز من مباراة برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي مع الفائز من مباراة بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي، ولايبزيج الألمانى مع أتلتيكو مدريد الإسباني، وأتالانتا الإيطالي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، والفائز من مانشستر سيتي الإنجليزي مع ريال مدريد الإسباني مع الفائز من يوفنتوس الإيطالي وليون الفرنسي.

 
EcjvRFHXgAIsUdJ
 

 

لشبونة تستضيف المباريات
 

ومن المقرر أن تستضيف مدينة "لشبونة" البرتغالية مباريات دوري أبطال أوروبا ابتداءً من ربع النهائي على ملعبي "بنفيكا" و"سبورتنج لشبونة"، وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إقامة مباريات دور ربع النهائي بدوري الأبطال من لقاءٍ واحد.

وضمنت أندية لايبزيج الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وأتالانتا الإيطالي التأهل لربع نهائي دوري الأبطال.

وستلعب لقاءات دور ربع النهائي في أربع أيام ابتداءً من 12 من شهر أغسطس المقبل وحتى 15 من نفس الشهر، بينما ستلعب لقاءات دور نصف النهائي يومى الثامن عشر والتاسع عشر من شهر أغسطس، على أن يقام النهائي فى 23 من نفس الشهر.

مواجهات ساخنة

ويتبقى فقط أربع مباريات على انتهاء الدور ثمن النهائي، حيث سيلاقي بايرن ميونخ منافسه تشيلسي، ومانشستر سيتي أمام ريال مدريد، وبرشلونة ضد نابولي، ويوفنتوس ضد ليون، وتلك المباريات ستقام يومي السابع والثامن من شهر أغسطس.

يستضيف بايرن ميونيخ الألماني فريق تشيلسي الإنجليزي على ملعب "آليانز آرينا"، حيث انتهت مباراة الذهاب 3-0 لبايرن، ويواجه مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفه ريال مدريد الإسباني على ملعب "الاتحاد"، بعدما حسم مانشستر مباراة الذهاب بنتيجة  2-1 على ملعب سنتياجو برنابيو، ويستضيف برشلونة الإسباني فريق نابولي الإيطالي على ملعب "كامب نو" بعدما حسم التعادل 1-1 لقاء الذهاب.

ويواجه يوفنتوس الإيطالي ضيفه ليون الفرنسي على ملعب "يوفنتوس آرينا"، حيث انتهت مباراة الذهاب لصالح ليون 1-0.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة