خالد صلاح

المصري : طلبنا لعب مبارياتنا في الدوري على ملعب برج العرب

الجمعة، 10 يوليه 2020 12:21 ص
المصري : طلبنا لعب مبارياتنا في الدوري على ملعب برج العرب محمد الخولي
كتب: محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد الخولي نائب رئيس نادي المصري أن ناديه ملتزم بقرار الدولة رغم أننا لسنا مقتنعين بعودة الدوري ولكن نحترم رغبة الدولة، وقال في تصريحات لبرنامج "ملعب اون تايم" على قناة أون تايم سبورتس : لدينا مشاكل مالية والعائق الأساسي الذي سيواجه الأندية خاصة الشعبية هو قلة الموارد، ودعم المحافظة متوقف عني منذ 4 شهور.

تابع،  طارق العشري طلب ملعب المصري يكون برج العرب على أساس أنه سيخوض معسكره المغلق في برج العرب، مضيفا: عرضنا على المسئولين اللعب في برج العرب وأشرف صبحي وزير الرياضة وعد بحل مشكلة المصري، موضحاً  أن مشكلة القيد في المصري مازالت قائمة ووصلنا إلى 80% من حل المشكلة مع الفيفا، واقتربنا من حل الأزمة.

وعن فتح باب التبرعات لمساعدة النادي ماليا، قال: فتحنا باب التبرعات أمام محبي المصري وللأسف لم يتبرع أحد ولم يدخل حساب النادي مليم حتى الآن.

وعرضت اللجنة الخماسية على أشرف صبحى الإجراءات والاشتراطات التى وضعتها اللجنة الطبية باتحاد الكرة لاستئناف التدريبات الجماعية، وعلى رأسها: تحليل الكشف عن فيروس كورونا لجميع اللاعبين قبل عودة التدريبات، تقسيم تدريبات كل فريق على 4 دفعات فى الجيم، وتقام التدريبات الجماعية للاعبين على دفعتين، تباعد المسافات بين اللاعبين فى التدريبات الجماعية، تقليص عدد الأجهزة الفنية والإدارية فى التدريبات، تعقيم وتطهير الأدوات الرياضية والكرات قبل وبعد كل تمرين،تعقيم غرف خلع الملابس وملعب التدريب يوميا.، ارتداء اللاعبين الكمامات قبل وبعد التدريبات، ارتداء الجهاز الفنى والإدارى والطبى الكمامات أثناء التدريبات، تعقيم وتطهير الكرات قبل وبعد كل تمرين.، منع تبادل زجاجات المياه والعصائر بين اللاعبين فى التدريبات. ومنع المصافحة والعناق أثناء التدريبات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة