أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يحفز لاعبيه بآخر أهداف صلاح فى مان سيتي: هدف خرافى من الملك المصري

الأربعاء، 01 يوليو 2020 02:15 م
ليفربول يحفز لاعبيه بآخر أهداف صلاح فى مان سيتي: هدف خرافى من الملك المصري محمد صلاح
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد نادي ليفربول الانجليزي آخر هدف سجله النجم الدولي محمد صلاح في شباك مانشستر سيتي بمنافسات الدوري فى المباراة التى انتهت بفوز ليفربول على مانشستر سيتي 3-1، فى قمة مباريات الجولة الـ12 من الدوري، ونشر حساب ليفربول على "تويتر" الهدف لشحن الهمم من جديد، وعلق قائلا، "هدف مُذهل.. لنتذكر سويًا هذا الهدف الخرافي من الملك المصري في شباك مانشستر سيتي".

وشارك النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، في تدريبات الريدز التي أقيمت أمس الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة نظيره فريق مانشستر سيتي، المقرر لها مساء الخميس المقبل، فى ختام منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حيث نشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورا للمران بمشاركة نجم المنتخب الوطنى.

ونجح ليفربول فى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة التاسعة عشرة فى تاريخه، بعد خسارة منافسه المباشر فريق مانشستر سيتي، مساء الخميس الماضى أمام مضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 2 – 1.

وكان ليفربول قد حقق فوزا كبيرا الأربعاء الماضى، على فريق كريستال بالاس، بنتيجة 4 – 0، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي، وسجل محمد صلاح، الهدف الثانى للريدز.

من جانبه، عبر النجم المصرى محمد صلاح عن سعادته البالغة بفوز فريق ليفربول بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم، مؤكدا سعادته بالتواجد داخل جدران الريدز.

وأجرت القناة الرسمية لنادى ليفربول مقابلة مع محمد صلاح عن طريق الفيديو قال فيها: "إنه شعور مذهل ان نحقق لقب الدورى بعد سنوات عدة للنادى والمدينة، لا يمكننى التعبير بالكلمات، من الصعب وصف شعورى، عندما جئت هنا قلت أننى أريد الفوز بالبريميرليج، كان هذا هدفى الأول مع دورى الأبطال أيضاً".

 

وتابع محمد صلاح قائلا: "البعض كان يسألنى هل تريد الفوز بالدورى أم الأبطال أكثر؟ الآن أقول لهم لقد حققت اللقبين إنه شعور مميز لجميع مشجعينا حول أنحاء العالم، بدون جماهيرنا لما تمكننا من تحقيق اللقب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة