أكرم القصاص - علا الشافعي

الشعبية ..أحدث حلقات صراع الأهلي والزمالك وطارق السيد يسبح ضد التيار

الأربعاء، 01 يوليو 2020 09:30 ص
الشعبية ..أحدث حلقات صراع الأهلي والزمالك وطارق السيد يسبح ضد التيار طارق السيد نجم الزمالك الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزخر المنطقة العربية من المحيط إلى الخليج بالعديد والعديد من أندية كرة القدم التي تمتلك شعبية جارفة بين الجماهير وحققت نجاحات باهرة على مختلف الأصعدة المحلية والقارية على رأسها قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك .

وفى الأونة الأخيرة تجدد الصراع بين مشاهير الأحمر والأبيض حول تفوق أياً من الناديين على الأخر في ميزان الشعبية والجماهيرية ليخرجوا بتصريحات مثيرة نستعرضها في السطور التالية..

*طارق السيد : شعبية الأهلى أكبر من شعبية الزمالك

وجه طارق السيد، نجم الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق، صدمة قوية إلى جماهير وعشاق نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية قائلا أن شعبية النادي الأهلي في مصر أكبر من نادي الزمالك.

وقال طارق السيد، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “الزمالك”:”بالفعل شعبية النادي الأهلي في مصر أكبر من نادي الزمالك بنسبة 55% ل45 %”، مضيفا:”ما يميز مشجع الزمالك، أن لديه انتماء ويفهم في كرة القدم والاحصائيات على عكس مشجع الآهلي، وهذا ظهر جليا في حوار الدكتور مدحت العدل مع الإعلامي أحمد موسى".

*عادل عبد الرحمن: شعبية الأهلي في الخليج أكبر من الزمالك

أكد عادل عبد الرحمن نجم النادي الأهلي الأسبق أن شعبية القلعة الحمراء أكبر بكثير من الزمالك في المنطقة العربية والخليج بالإضافة إلى العالم بأكمله، وقال لاعب الأهلي السابق خلال استضافته ببرنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2 الفضائية: "الأهلي يحصل على مقابل مالي لمبارياته الودية أكبر من التي يتلقاها الزمالك في المنطقة العربية بخلاف أن مباريات المارد الأحمر  تكون الملاعب فيها عن آخرها بالجماهير.

وأكد عادل عبد الرحمن أن شعبية الأهلي في كل مكان بالعالم حاضرة ولا يمكن مقارنتها بالزمالك إطلاقاً.

*مجدى عبد الغنى : مجدي عبد الغني: الأهلي شعبيته أكبر من الزمالك

أكد مجدي عبد الغني، نجم الأهلي السابق، إن النادي الأهلي هو بطل نادي القرن الحقيقي، مشيرا إن الأهلي شعبيته أكبر من شعبية الزمالك.

وتابع عبد الغني، خلال تصريحات تليفزيونية أن النادي الأهلي بطل القرن الحقيقي بالأرقام والبطولات، مشيرا أن الأهلي بطولاته أكثر من الزمالك في كل المسابقات.

وأشار: إن نادي القرن بيحسب له عدد البطولات القارية وأيضا المحلية، مؤكدا إنه لا يوجد أي نادي في مصر أو في القارة الإفريقية حصل علي بطولات مثل الأهلي.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة