خالد صلاح

كيت ميدلتون تعيد تدوير فستان أصفر أنيق ارتدته فى 2014..اعرف القصة

الأربعاء، 03 يونيو 2020 07:00 م
كيت ميدلتون تعيد تدوير فستان أصفر أنيق ارتدته فى 2014..اعرف القصة الفستان
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر كلا من الأمير وليام وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، فى فيديو جديد، أشادا خلاله بالعاملين بالخطوط الأمامية فى مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد فى أستراليا.

وظهرت كيت ميدلتون، 38 عامًا، بفستان أصفر مشرق من تصميم Roksanda Ilincic، وقامت بإعادة تدويره إذ ارتدته لأول مرة في سيدني عام 2014، حيث انضمت إلى الأمير ويليام، 37 عامًا، وظهرا فى الفيديو لتوجيه الشكر إلى أولئك الذين يعملون "بلا كلل للمخاطرة بحياتهم" خلال تفشي الفيروس التاجى، وفقا لصحيف ديلى ميل البريطانية.

وأضافت دوقة كامبريدج لمسة من البريق إلى الفستان الأصفر المشرق من خلال اختيار أقراطها الذهبية من "كاثرين زوريدا" التي تبلغ قيمتها 165 جنيهًا إسترلينيًا.

ويتواجد الزوجان فى منزلهما الريفى في نورفولك في أنمر هول، حيث يعزلان نفسيهما مع أطفالهما الأمير جورج، 6 سنوا ت، والأميرة شارلوت، خمس سنوات، والأمير لويس، سنتان.

وفى سياق آخر لجأت الكثير من الدول إلى تطبيق التعليم عن بعد، بعد تفشى فيروس كورونا المستجد، ومن بين هذه الدول بريطانيا حيث انقطع الطلاب عن مدارسهم منذ نهارية مارس الماضي، ومن بين هؤلاء الأمير جورج، 6 أعوام، والأميرة شارلوت، 5 أعوام، أطفال دوق و دوقة كامبريدج، وليام وكيت ميدلتون، اللائى التحقن بمدرسة توماس فى باترسي، غرب لندن .

الفستان
الفستان

كيت ووليام
كيت ووليام

تحدث كل من الدوق والدوقة عن تحديات التعليم فى المنزل، حيث كشفت كيت خلال مقابلة مع BBC Breakfast أنها ووليام واصلوا تعليم أطفالهم طوال الفترة الماضية، مشيرين إلى أنه واجهتهما عدد من التحديات أهمها رغبة الأطفال فى ممارسة الأنشطة دون الشعور بالقيود المفروضة عليهم فى ظل العزل المنزلى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة