"أفضل الأظهرة".. مانشستر يونايتد ينعى لاعبه الأسطورى تونى دان

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 02:17 ص
"أفضل الأظهرة".. مانشستر يونايتد ينعى لاعبه الأسطورى تونى دان تونى دان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى فريق مانشستر يونايتد، لاعبه الإيرلندى السابق توني دان، الذى توفى عن عمر ناهز 78 عاما، موضحا أنه واحدا من أفضل لاعبيه، وساهم في تتويج الفريق دورى أبطال أوروبا في عام 1968، كما خاض 535 مباراة طوال 10 أعوام.

وكتب مانشستر يونايتد، عبر حسابه باللغة العربية بموقع تويتر:"أحد أفضل الأظهرة الذين مثلوا يونايتد، ساهم في تتويج النادي بالبطولة الأوروبية عام 1968، وخاض مع الفريق 535 مُباراة، خالص تعازينا لأحباء توني دان فلترقد روحه في سلام".

وقاد توني دان الفريق للقب دوري أبطال أوروبا بنسخته القديمة في العام 1968 ، وذلك عقب الفوز على بنفيكا البرتغالي 4 /1 في المباراة النهائية التي جرت على استاد ويمبلي، وحقق شهرة واسعة في ذلك الوقت.

من جانب آخر ، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن اقتراب مانشستر يونايتد، من الحصول على خدمات النجم ساؤل نيجويز، لاعب خط وسط فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، من أجل تعزيز صفوف اليونايتد فى الموسم المقبل، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فى صفقة ستصل قيمتها إلى 71 مليون إسترليني أى ما يعادل 75 مليون يورو، ووفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد، أصبح على بعد خطوات قليلة من ضم النجم الإسباني ساؤل نيجويز، لاعب فريق أتلتيكو مدريد، خلال الميركاتو الصيفى، لتعزيز خط وسط اليونايتد، فى الموسم المقبل، تحسبا لرحيل النجم الفرنسي بول بوجبا.

أضافت الصحيفة، أن لاعب الروخى بلانكوس، لديه شرط جزائى فى عقده يقدر بـ130 مليون إسترليني، ولكن مع الأزمة الإقتصادية التى يعانى منها جميع أندية العالم بسبب توقف النشاط الرياضى، فإن مسئولى النادى الإسباني، سيقبلون بعرض العملاق الإنجليزي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة