مانشستر يونايتد يقترب من ضم ساؤل مقابل 75 مليون يورو

الأحد، 07 يونيو 2020 08:00 م
مانشستر يونايتد يقترب من ضم ساؤل مقابل 75 مليون يورو ساؤل نيجويز لاعب اتلتيكو مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن اقتراب مانشستر يونايتد، من الحصول على خدمات النجم ساؤل نيجويز، لاعب خط وسط فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، من أجل تعزيز صفوف اليونايتد فى الموسم المقبل، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فى صفقة ستصل قيمتها إلى 71 مليون إسترليني أى ما يعادل 75 مليون يورو، ووفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد، أصبح على بعد خطوات قليلة من ضم النجم الإسباني ساؤل نيجويز، لاعب فريق أتلتيكو مدريد، خلال الميركاتو الصيفى، لتعزيز خط وسط اليونايتد، فى الموسم المقبل، تحسبا لرحيل النجم الفرنسي بول بوجبا.

أضافت الصحيفة، أن لاعب الروخى بلانكوس، لديه شرط جزائى فى عقده يقدر بـ130 مليون إسترليني، ولكن مع الأزمة الإقتصادية التى يعانى منها جميع أندية العالم بسبب توقف النشاط الرياضى، فإن مسئولى النادى الإسباني، سيقبلون بعرض العملاق الإنجليزي.

وكان ساؤل، قد ألمح إلى تحديد مستقبله، من خلال تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، قبل أن يخرج ويعلن مشاركته فى تكوين نادٍ فى مسقط رأسه بمدينة إلتشي الإسبانية.

وفى حال نجاح مانشستر يونايتد، فى ضم نجم أتلتيكو مدريد، ستكون ضربة قوية لجارة مانشستر سيتي، الذى حاول كثيرا ضم ساؤل، صاحب الـ25 عاما.

وفى سياق أخر، يستعد مانشستر يونايتد، لمواجهة مضيفه فريق توتنهام، يوم 19 يونيو الجارى، مع عودة منافسات الدوري الإنجليزي، بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويحتل اليونايتد، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 45 نقطة، بينما يتصدر ليفربول، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة، عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة.       

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة