خالد صلاح

مى كساب تكشف عن فريق عمل ألبومها الجديد وموعد طرحه

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 11:00 م
مى كساب تكشف عن فريق عمل ألبومها الجديد وموعد طرحه مى كساب
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل المطربة مي كساب تسجيل أغاني ألبومها الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، والمكون من 10 أغنيات، حيث بدأت مى فى التحضير له واختيار أغانيه وتسجيلها بعد نجاح ألبومها الأخير كان يحمل اسم"أنا لسه هنا" الذى طرحته العام الماضى وعادت به إلى الساحة مرة أخرى.

وقالت مي كساب لـ"اليوم السابع إنها تعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، فمن الشعراء عزيز الشافعي، ومحمد عاطف، وحسن عطية، ونادر عبد الله، أما الملحنون هتعاون مع تامر علي، وتامر عاشور، ويتولي توزيع أغاني ألبوم ككل أوكا، مضيفة أنه من المقرر طرح الألبوم بعد انتهاء تسجيل الألبوم بشكل كامل، مشيرة إلى أن العمل سيكون مختلفاً على مستوى الموسيقى والكلمات، وسيتضمن مفاجآت كثيرة، واتمني ينال إعجاب جمهور وقت طرحه.

وشاركت مى كساب مؤخرا فى مسلسل "اللعبة" وحققت من خلاله نجاحا كبيرا وهو من بطولة شيكو وهشام ماجد، وعدد آخر كبير من الفنانين منهم أحمد فتحى ومحمد ثروت ودعاء رجب وميرنا جميل وسامى مغاورى وعارفة عبد الرسول وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وإشراف على الكتابة فادى أبو السعود وإخراج معتز التونى.

وكانت مى كساب قد طرحت فى 2019 ألبومها "أنا لسه هنا" والذى ضم 12 أغنية، تعاونت فيها مع عدد كبيرمن الشعراء والملحنين، ومن أبرز الشعراء محمد عاطف، أمير طعيمة، نصر الدين ناجى، أحمد المالكى، حسن عطية، أحمد مزوق، أما الملحنين فهم محمد يحيى، عزيز الشافعى، محمدى، رامى جمال، مدين، اورتيجا، وجميع أغنيات الألبوم من توزيع أوكا.

يذكر أن آخر أعمال مى كساب أغنية بعنوان "ماما فين"، وهى تشهد تعاونها مع زوجها مغنى المهرجانات أوكا وابنتهما فريدة، وهى من كلمات حسن عطية، وألحان وتوزيع أوكا، جاء تصوير الأغنية بشخصيات كرتونية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة