خالد صلاح

رئيس الاتحاد الإماراتى: قادرون على استكمال الدوري فى أغسطس المقبل

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 06:59 م
رئيس الاتحاد الإماراتى: قادرون على استكمال الدوري فى أغسطس المقبل الاتحاد الاماراتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد الإماراتى لكرة القدم، أن الاتحاد حريص على استكمال الموسم الحالي من دوري الخليج العربي في أغسطس المقبل، إلا في حال وجود ظرف قهري يحول دون ذلك، وذلك بعد توقف المسابقة منذ شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث قال النعيمى في تصريحات نشرتها صحيفة "البيان" الإماراتية: "كل المؤشرات تدل على قدرتنا على إكمال المسابقة في شهر أغسطس، ونتشاور مع الجهات المعنية، قبل التوصل لقرار نهائي، لأن صحة وسلامة اللاعبين أولويتنا".

أضاف النعيمى "نهائي كأس رئيس الدولة سيقام في الربع الأخير من العام الجاري خلال أكتوبر أو نوفمبر المقبلين نظراً لأن المسابقة غالية على الجميع".

أشار رئيس الاتحاد الإماراتى إلى أنه من الممكن أن يتم تخفيض تكاليف التعاقد مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، لعدم إرهاق ميزانية الأندية، وذلك من خلال إشراك عدد أكبر من اللاعبين المواطنين بالدوري الإماراتي.

وواصل النعيمى تصريحاته قائلا "مشاركة اللاعبين المقيمين، من شأنها زيادة عدد الممارسين للعبة، والذين نخطط لوصولهم إلى 20 ألف لاعب على مستوى الدولة، بدلاً من 7 آلاف لاعب حالياً، وزياد قاعدة اللاعبين في الدولة، يسهم في انخفاض القيمة السوقية للتعاقدات".

وكان الاتحاد الإماراتى لكرة القدم، استقر مؤخرا على عودة الدورى المحلى "دورى الخليج العربي" فى شهر أغسطس المقبل كموعد مبدئى لاستئناف النشاط الكروى فى البلاد بعد التوقف فى مارس الماضى بسبب فيروس كورونا.

ويتصدر فريق شباب الأهلى دبى، جدول ترتيب دورى الخليج العربى "الدورى الإماراتى" برصيد 43 نقطة بفارق 6 نقاط عن العين الوصيف بعد مرور 19 جولة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة