أكرم القصاص - علا الشافعي

العين الإماراتى يستأنف التدريبات الجماعية 15 يونيو الجارى

الأربعاء، 03 يونيو 2020 05:00 ص
العين الإماراتى يستأنف التدريبات الجماعية 15 يونيو الجارى العين الإماراتي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اليابانى تسوكاسا شيوتاني، مدافع فريق العين الإماراتى، أن إدارة النادى أخطرت اللاعبين بموعد العودة للتدريبات الجماعية استعدادا لاستئناف منافسات الدوري الإماراتي "دوري الخليج العربي" في الفترة المقبلة بعد توقف المسابقة منذ شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقال تسوكاسا شيوتانى في تصريحات نشرتها صحيفة "الإمارات اليوم"، أن عودة نادى العين للتدريبات الجماعية سيكون منتصف شهر يونيو الجاري، مشيرا إلى أنه لا يعرف ما إذا كان فريقه سيستأنف مسابقة دوري الخليج العربي ويخوض نهائي كأس رئيس الدولة.

أضاف لاعب العين الإماراتى "في منتصف مارس الماضي تم إلغاء التدريبات، كان الجميع في حجر منزلي لذلك قمت بشراء جهاز رياضي خاص بالجري داخل المنزل ودراجة ثابتة حتى أتمكن من مواصلة التدريبات".

وواصل  تسوكاسا شيوتانى تصريحاته قائلا "في البداية كان مقرراً أن يستأنف الدوري الإماراتي في شهر مايو، ولكن هذا الأمر أصبح أيضا صعبا، وتم تمديد فترة الحجر المنزلي وحالياً من المقرر أن تستأنف في شهر أغسطس لكن هذا الإعلان ربما يتغير".

من ناحية أخرى، فاز شعار نادى العين الإماراتى، بلقب الأجمل فى آسيا متفوقا على شعارات العديد من الأندية الكبرى في القارة الصفراء، وذلك في الاستفتاء الذى نشره الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم على مدار 9 أيام وشارك فيه نحو 4 آلاف شخصا.

وجاء العين الإماراتى في صدارة أجمل شعارات الأندية الآسيوية بحصوله على 54% من إجمالي أصوات الجماهير التي شاركت في الاستفتاء، متفوقا على شعار نادي برسيجا الإندونيسي الذى جاء وصيفا بحصوله على 36% من مجموع الأصوات.

واحتل شعار نادي جوبيلو لواتا الياباني المركز الثالث برصيد 4%، يليه نادى بنجلور الهندي في المركز الرابع بنسبة 3%، بينما تقاسم ناديا شونبوك هيونداي الكوري وناخوم راتشاسيما التايلاندي المركز الخامس بحصولهم على 2% من أصوات الجماهير.

وتحدث الموقع الرسمى للاتحاد الآسيوي عن شعار نادى العين، قائلا أن قلعة الجاهلي تعتبر رمز النادي وذلك كونها تعبر علن التاريخ العريق لمدينة العين، وكذلك كونها كانت مقر إقامة رئيس دولة الإمارات السابق، المرحوم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة