خالد صلاح

التبرعات تنقذ أكبر حديقة حيوان بريطانية بعد إغلاقها بسبب كورونا

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 01:00 م
التبرعات تنقذ أكبر حديقة حيوان بريطانية بعد إغلاقها بسبب كورونا فيل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنقذعشاق الحيوانات أكبر حديقة حيوان في المملكة المتحدة بتبرعات بقيمة 2.2 مليون جنيه إسترليني في خمسة أيام فقط، بعد توجيه مديرها استغاثات إلى الجمهور للتبرع حيث عدم وجود دخل بسبب الإغلاق الذى فرضه علينا فيروس كورونا. 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن حديقة حيوان تشيستر في إنجلترا، دشنت حملة يوم الأربعاء الماضى، حيث أبقت الحكومة البريطانية على إغلاق حدائق الحيوانات لأجل غير مسمى، لمنع نقل عدوى  فيروس كورونا.

دب
 

وأوضح التقرير، أن رئيس حديقة حيوان تشيستر ناشد الجمهور المساعدة في إبقائهم واقفين على قدميهم حيث أن إغلاق  كورونا Covid-19 ، كلفهم بالفعل 5 ملايين جنيه إسترليني. 

فيل
 

وأشار التقرير، أن حديقة الحيوانات الأكثر زيارة في المملكة المتحدة لم تتجاوز هدفها البالغ 1.6 مليون جنيه استرليني فحسب ، بل جمعت الآن 2.2 مليون جنيه إسترليني.

وقالت جو ويليامز حفيدة الرجل مؤسس حديقة حيوان تشيستر أنها "مدمرة حقًا ومحطمة القلب"، وهي الابنة الصغرى للمؤسس جورج موترسهيد موضحة أن لديها ذكريات عن نشأتها في حديقة الحيوانات.

وأوضح التقرير، أنه قبل تسعة وثمانين عامًا ، أدرك جدها حلمه بتحويل تسعة فدادين من أرضه إلى حديقة حيوانات حيث يمكن للحيوانات أن تتجول بحرية بدون حواج، مشيرة أنها كان ستصبح "مدمرة" إذا كان عليها أن تغلق ، مضيفة: "أنا أهتم بها بشدة بها ومستقبلها".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة