خالد صلاح

الأهلى السعودى يؤكد استمرار يوسف بلايلي حتى نهاية عقده

الإثنين، 08 يونيو 2020 04:04 م
الأهلى السعودى يؤكد استمرار يوسف بلايلي حتى نهاية عقده يوسف بلايلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح النادى الأهلى السعودى صحة ما يتردد بشأن رحيل المحترف الجزائرى يوسف بلايلى وأن مسيرته مع النادى الأهلى انتهت على الأرجح وأنه طلب عدم قيده فى قائمة الفريق الآسيوية فى الفترة المقبلة.


قالت صحيفة " الشرق الأوسط " السعودية نقلا عن مصدر مطلع داخل النادى السعودى، إن اللاعب يرتبط بعقد احترافى رسمى مع النادى يمتد حتى نهاية شهر يونيو من عام 2020، وما زال متبقياً منه موسمان غير الموسم الرياضى الحالى الذى لم يسدل الستار عليه من جهة استكماله أو إلغائه.

وأضافت الصحيفة، "النادى الأهلى تعاقد مع اللاعب يوسف بلايلى قبل انطلاقة الموسم الرياضى الحالي، وكلف خزينة النادى مبالغ مالية كبيرة للظفر بخدماته وشراء بطاقته الدولية من ناديه السابق؛ نادى الترجى التونسي، من أجل أن يحقق الإضافة الفنية المطلوبة ويساعد بقية زملائه اللاعبين فى الفريق فى تحقيق تطلعات مسؤولى النادى وجماهيره العريضة وأن التعاقد جرى معه لثقتنا الكبيرة فى مستوياته الفنية العالية بعد أن كانت له بصمة واضحة فى المنجزين مع منتخب بلاده الجزائر فى تحقيق كأس أفريقيا الأخيرة للمنتخبات، بجانب حصده مع ناديه السابق الترجى التونسى لقب دورى أبطال أفريقيا للأندية".


وأشارت الصحيفة إلى أن عدم ظهور اللاعب بالشكل المعروف حتى الآن قد يكون عائداً إلى عدم الاستقرار الفنى والإدارى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى منذ انطلاقة الموسم الرياضى الحالي.

 وقال مصدر، "ثقتنا كبيرة فى أن يعكس اللاعب القيمة الفنية التى يمتلكها من خلال المنافسات المقبلة، بعد أن حرصت إدارة النادى الحالية برئاسة عبد الإله مؤمنة وبمتابعة وإشراف مباشر من قبل الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادى على التعاقد مع جهاز فنى جديد بقيادة المدرب الصربى فلادان ميلوفيتش والعمل على تذليل كل المصاعب التى تعترض اللاعبين وتهيئة جميع الأمور من أجل ظهور الفريق بالصورة المطلوبة لجميع محبيه".


وكانت صحيفة جزائرية قد ذكرت أن لاعب الأهلى يوسف بلايلى صاحب الـ 28 عاماً تقدم رسمياً لإدارة ناديه يطلب الخروج قبل أن يكمل عامه الأول، وأنه من المؤكد أن مسيرته مع الأهلى أوشكت على الانتهاء بجانب طلبه إسقاطه من القائمة الآسيوية للفريق، مشيرة إلى أن وجهته ستكون إلى أوروبا، وأنه ليس لديه توجه للانتقال سواء لأندية عربية أو خليجية.

 

ورفض اللاعب الحديث بتوسع فى هذا الجانب فى الوقت الحالي، حسبما ذكرت الصحيفة الجزائرية، وقال إنه لا يملك وكيل أعمال فى أوروبا بشكل رسمى عكس ما يذكر أو يتحدث به البعض باسمه فى الفترة الحالية حتى دون أخذ موافقة منه.


ولمحت الصحيفة الجزائرية خلال نقلها حديث اللاعب يوسف بلايلى الذى وصفته بالخاص بأن وجهة اللاعب قد تكون إلى أحد الأندية التى تنشط فى أحد الدوريات الخليجية المجاورة، بعد أن أتم اتفاقاً مع اللاعب قبل عدة أشهر.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة