خالد صلاح

من القميص المشجر للكتان.. اعرف موضة القمصان الرجالية فى صيف 2020

الجمعة، 05 يونيو 2020 02:00 ص
من القميص المشجر للكتان.. اعرف موضة القمصان الرجالية فى صيف 2020 قميص مشجر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص الرجل على الظهور بشكل لائق أمام الآخرين سواء عند الذهاب للعمل أو عند التنزه مع الأصدقاء، لذلك يختار ملابسه بعناية شديدة، من حيث المقاسات والألوان، ولذلك أشار تقرير منشور بموقع " stylesofman"، إلى أحدث تصميمات القمصان و"تى شيرت" لصيف 2020.

 

أحدث قمصان و"تى شيرت" لصيف 2020
 

يفضل اختيار القميص المصنوع من الألياف الطبيعية عن الألياف الاصطناعية، حيث تميل المواد التركيبية إلى حبس الرطوبة بدلاً من إطلاقها بحرية، مما يحد من التهوية وتشتت العرق من خلال الملابس، خلال فصل الصيف، كما ينصح بشراء الملابس خفيفة الوزن، التى تساعد على الشعور بالانتعاش، كما يفضل اختيار الملابس القطنية .

قميص رجالى
قميص رجالى

 

قميص شامبراي
 

يعتبر القميص المصنوع من شامبراي، وهو نسيج خفيف الوزن موضة صيف 2020، والذى يتميز بأنه خفيف الوزن، كما يأتي شامبراي بعدة ألوان، ولعل أشهرها الأزرق الفاتح (الكلاسيكي) أو الأبيض أو الأحمر الفاتح.

قميص شامبراي
قميص شامبراي

 

قميص الكتان
 

يعتبر القميص المصنوع من الكتان موضة صيف 2020، كما يعتبر مناسب للصيف لأن ألياف نبات الكتان ، تتنج مادة قوية ماصة وسريعة الجفاف ويفضل اختيار قمصان بأزرار طويلة الأكمام، ويعتبر أشهر الألوان لهذا الصيف هو لون الزيتون والأبيض والأزرق الفاتح.

قميص هنلى بأكمام قصيرة 

يعتبر قميص "هنلى" بأكمام قصيرة موضة صيف 2020، المضاف له ثلاث أو أربع أزرار، ويأتى بألوان مختلفة ليناسب جميع الأذواق.

قميص قصير
قميص قصير

 

 

تي شيرت خفيف
 

يعتبر "تى شيرت" الخفيف موضة هذا الصيف، والذى يأتى بلون أخضر فاتح وبرتقالى، ليناسب جميع الأذواق، كما يساعد على الشعور بالانتعاش والحيوية خلال اليوم.

تى شيرت
تى شيرت

 

قميص بأكمام طويلة
 

يعتبر القميص ذو أكمام طويلة موضة صيف 2020، وهو يعتبر من التصميمات الأساسية المتوفرة بخزانة الملابس الرجالى، حيث إنه يساعد فى الحصول على إطلالة جذابة وأنيقة للرجل.

 

قميص مشجر
 

يعتبر القميص "المشجر"، بنصف أكمام موضة صيف 2020، والذى يحتوى على رسومات مختلفة من أوراق الشجر والزهور، ويأتى بألوان مبهجة مناسبة لفصل الصيف.

قميص مشجر
قميص مشجر

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة