أكرم القصاص - علا الشافعي

أجمل تصميمات أحذية الباتيناج لموضة صيف 2020.. صور

الأربعاء، 27 مايو 2020 06:00 ص
أجمل تصميمات أحذية الباتيناج لموضة صيف 2020.. صور التزلج على الجليد-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الصيف يفتقد الكثيرون رياضة الباتيناج على الجليد، حتى لو كانوا يمارسونها فى قاعات مغلقة، إلا أن هذا الشعور بالانطلاق والطاقة يمكن تعويضه بممارسة الاسكيتينج أو الباتيناج والتى يمكن ممارستها فى أى مكان، بدءًا من ساحة البيت وحتى الشوارع وربما توفر تسلية مناسبة خلال حظر كورونا.

ولذلك قدم تقرير بموقع "مترو" البريطانى أحدث اتجاهات أحذية الباتيناج لعام 2020، والتى تجمع بين ألوان مختلفة لتناسب جميع الأذواق.

حذاء وردى فاتح

يعتبر حذاء الباتيناج ذو اللون الوردى الفاتح من الأحذية المناسبة لمحبى الألوان الفاتحة، كما أنه يضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة، ومناسب لأجواء فصل الصيف، كما يتوفر من هذا الحذاء لون أزرق سماوى .

حذاء وردى
حذاء وردى

 

حذاء أبيض اللون
 

يفضل الكثير من الأشخاص ارتداء حذاء أبيض اللون، وهؤلاء يناسبهم هذا الحذاء التى يحتوى على ربطة حذاء بألوان قوس قزح، ومستوحى تصميمه من فترة الخمسينات، ولأن لونه أبيض فهو يتوافق مع ألوان الملابس المختلفة .

حذاء أبيض اللون
حذاء أبيض اللون

 

حذاء أسود اللون
 

يفضل الكثير من الأشخاص ارتداء حذاء أسود اللون، وهؤلاء يناسبهم هذا الحذاء المصنوع من الجلد الصناعى، ولأن لونه أسود فهو يضيف أناقة لإطلالة مرتدى الحذاء، كما يناسب مختلف ألوان الملابس.

حذاء أسود اللون
حذاء أسود اللون

 

 

حذاء بلون الخوخ
 

تتطلب أجواء فضل الصيف، ارتداء ملابس وأحذية ذات ألوان مبهجة، ولذلك هذا الحذاء المصنوع ذو لون خوخي و عجلات ذات لون أرجواني، مما يضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة، بالإضافة إلى إنه يتناسب مع ألوان الملابس الصيفية ذات الألوان المبهجة التى تزيد الشعور بالسعادة والبهجة.

حذاء برتقالى
حذاء بلون الخوخ

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة