خالد صلاح

برة وجوة .. إعادة إنشاء فندق فى فيتنام مطلى بالذهب من الواجهة واللوبى بعيار 24

الجمعة، 05 يونيو 2020 01:00 ص
برة وجوة .. إعادة إنشاء فندق فى فيتنام مطلى بالذهب من الواجهة واللوبى بعيار 24 الفندق
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فندق جديد وفخم، أضيف إلى قائمة مزارات الأثرياء فى فيتنام، وذلك لأنه مطلى بالذهب، سواء من الخارج والواجهة أو من الداخلى فى اللوبى وبعض الأماكن الأخرى، ففندق هانوى صاحب الـ 6 نجوم، أصبح مطليا بالذهب عيار 24 من الخارج والداخل، فبعد أكثر من عقد من التطوير، سيتم الانتهاء من فندق "هانوى جولدن ليك" بنهاية هذا العام، حيث تم الانتهاء من الجزء الخارجى بالفعل بنسبة مائة بالمائة تقريبا، ولم يتبق سوى التفاصيل النهائية المراد إضافتها، ويجذب المبنى الانتباه بالفعل بسبب ديكوره غير المعتاد.

الفندق
الفندق

 

الفندق ذو الـ 6 نجوم مغطى بالكامل ببلاط السيراميك المستورد من اليابان والمزود بذهب24 ويمكن للمستفيدين توقع المزيد من الديكور الذهبى اللامع من الداخل أيضا.

 

ويعد هذا الفندق هو أول فندق فى العالم من مغطى بالذهب من الخارج والداخل بالذهب عيار 24، وبصرف النظر عن الخارج المذهب، فإنه يحتوي على لوبى مطلي بالذهب، وكذلك أثاث مطلى بالذهب، ومغسلة، وحوض استحمام، فضلا عن سلسلة من الزينة والاكسسوارات المغطاة بالذهب، بحسب موقع odditycentral.

أثناء الإنشاء
أثناء الإنشاء

 

قال المدير العام لمجموعة هوا بينه لـ فيتنام إنسايدر إن الفندق سيصبح مكانا لا ينبغى تفويته للسياح، نظرا لأن السياحة قد تم تحديدها على أنها رأس الحربة للاقتصاد المحلى، يجب أن يكون للقطاع منتج فريد لجذب الزوار"

 

يشتهر فندق برج العرب بدبى بمصعده واللوبى المطلى بالذهب عيار 22 قيراطا، بينما يحتوي فندق ترامب إنترناشونال لاس فيجاس على نوافذ مغمورة بالذهب تتلألأ فى ضوء الشمس، ولكن يريد فندق هانوى دمجهم جميعًا من خلال مظهره الذهبى الفخم فى الخارج والداخل.

 

ورغم من تطويره منذ عام 2009، إلا أن فندق هانوى بدأ مؤخرًا في جذب انتباه المارة، حيث كان من الصعب تجاهل مظهره الخارجي المطلي بالذهب، فى الوقت الحالى، كل ما يمكن أن يفعله الناس هو الإعجاب به من الخارج، ولكن أولئك الذين يستطيعون تحمل إنفاق 250 دولارا على الأقل فى الليلة الواحدة سيكونون قادرين على التحقق من أثاث الذهب الداخلى أيضا.

 

من المثير للاهتمام، سيتم بيع عدد من الشقق فى المبنى المكون من 25 طابقًا مقابل حوالي 6500 دولار للمتر المربع، ومع ذلك، لن يتمكن الملاك من العيش هناك بشكل دائم، ولكن تأجير الشقق من خلال وكالة تأجير لضمان اتساق الجودة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة