فيديو.. الزمالك يؤمن 4 لاعبين وكارتيرون في توقف كورونا.. واتس آب يكشف استمرار "أوناجم".. عقد الـ15 مليون جنيه يمنع طارق حامد من الرحيل.. وتجديد محمود علاء يؤكد تحصين الدفاع.. وبن شرقى "مُستمر" بسبب دورى الأبطال

الخميس، 04 يونيو 2020 06:00 ص
فيديو.. الزمالك يؤمن 4 لاعبين وكارتيرون في توقف كورونا.. واتس آب يكشف استمرار "أوناجم".. عقد الـ15 مليون جنيه يمنع طارق حامد من الرحيل.. وتجديد محمود علاء يؤكد تحصين الدفاع.. وبن شرقى "مُستمر" بسبب دورى الأبطال الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات خلال فترة توقف الحالية التى بدأت منذ شهر مارس الماضى، ضمن الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا، لتتصدر العديد من الملفات الخاصة بالانتقالات داخل نادى الزمالك إلى جانب أيضًا موقف الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، الذى نجح فى قيادة الأبيض للتتويج ببطولتى السوبر الأفريقى والمحلى على حساب الترجى التونسى والأهلى على الترتيب، ليعزز موقفه فى القيادة الفنية للفارس الأبيض وأصبح من المطالب الرئيسية فى النادى استمراره فى القيادة الفنية للفريق بعد النجاحات التى حققها، لتعمل إدارة الزمالك على تأمين العديد من اللاعبين وكارتيرون من الرحيل وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى.

مرتضى منصور: كارتيرون يوقع الأسبوع المقبل على تجديد تعاقده

ومن جانبه، أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه تم الاتفاق مع الفرنسي باتريس كارتيرون على التجديد، مؤكدًا أن المدرب الفرنسي سيقوم بالتوقيع على العقود الجديدة في الأسبوع المقبل بعد أن أصبح العقد جاهزًا وفقًا للاتفاق الذى تم معه حول كل البنود الخاصة بتجديد، ويرتبط المدرب الفرنسى بعقد ممتد مع الفريق حتى نهاية الموسم .

وقاد كارتيرون،  الزمالك،قبل توقف النشاط الكروى فى 20 مباراة حتى الآن، حقق خلالها الفوز فى 12 مباراة فيما تعادل فى 6 مواجهات وهُزم فى مباراتين، وسجل اللاعبون معه 34 هدفًا واستقبلت شباكهم 15 هدفًا، فيما أشرك 26 لاعبًا من لاعبى الزمالك.

كارتيرون

واتس آب يكشف استمرار "أوناجم" فى الزمالك

فيما تصدر المغربى محمد أوناجم، جناح الزمالك، المشهد فى الأيام الماضية بعد إعلان إدارة النادى عن الاقتراب من ضم لاعبين أجانب جدد فى الموسم المقبل، ليشير البعض إلى اقتراب اللاعب المغربى من الرحيل إلى جانب الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق، ليتواصل أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك مع أوناجم عبر تطبيق "واتس آب"، ويؤكد له إن الرغبة داخل النادى فى استمراره بالموسم الجديد ليرد عليه اللاعب إنه هو الآخر رغبته مماثلة لرغبة النادى ويرغب فى الاستمرار داخل قلعة ميت عقبة.

وشارك أوناجم هذا الموسم مع الزمالك فى 22 مباراة نجح خلالهم فى تسجيل 3 أهداف وصناعة 4 أهداف وشهدت الفترة السابقة للتوقف تألقه مع الفريق وارتفاع مستواه بعد تجهيزه بأفضل صورة بدنية وفنية قبل أن تلاحقه الإصابة فى العضلة الخلفية والتى حرص جهاز الزمالك على علاجها منها خلال فترة التوقف ليصبح جاهزا للمباريات عند استئنافها.

عقد الـ15 مليون جنيه يُحصن بقاء طارق حامد

فيما حصن مسئولو الزمالك، استمرار طارق حامد لاعب وسط الفريق الذى حصل فى بداية فى الموسم على عرضا من اتحاد جدة السعودى، لضمه، إلا إن الإدارة البيضاء تمسكت باستمراره وقامت بتفعيل عقد حصوله على 15 مليون جنيه، سنوياً، ليصبح المتصدر لقائمة اللاعبين المحليين فى الحصول على الرواتب بالفريق وبذلك حصنت إدارة النادى الأبيض استمراره ضمن صفوف الفريق بتقديره ماليًا بصورة تتناسب مع المجهودات التى يقدمها مع الفريق.

طارق حامد

الزمالك يُخمد فتنة "محمود علاء" بكشف الستار عن عقد 2024

كما حرص مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على غلق ملف تجديد محمود علاء، مدافع الفريق الأبيض، لعقده مع النادى حتى 2024، وذلك بكشف الستار حول عقده الجديد الذى حرص مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، على إظهاره دون الإعلان عن القيمة المالية الجديدة التى سيحصل عليها اللاعب.

وجاءت خطورة مرتضى منصور للتأكيد بشكل قاطع على أن محمود علاء قد قام بتجديد عقده بالزمالك لتجنب الفتنة الجماهيرية بشأن المسألة؛ بعد الأنباء التى تواردت أن اللاعب لم يقوم بتجديد تعاقده مع ناديه، ليقوم رئيس نادى الزمالك بإظهار العقد الجديد للتأكيد إن الملف منتهى بالحصول على توقيع اللاعب حتى 2024، ويعد محمود علاء من الركائز الأساسية بدفاعات الزمالك لذلك حرص المجلس الأبيض على تأمين استمراره مع الفريق.

محمود علاء

بن شرقي يؤكد تمسكه بالبقاء فى الزمالك

فيما أكد المغربى أشرف بن شرقي، جناح الزمالك، لمسئولى ناديه تمسكه بالبقاء في صفوف الفريق الأبيض رغم تلقيه العديد من العروض فى الفترة الماضية للرحيل خلال الانتقالات الصيفية القادمة، حيث جاءت تأكيدات أشرف بن شرقي خلال الاتصالات التي درات بينه وبين مسئولي الزمالك للاطمئنان عليه وعلى أداء البرنامج التاهيلي الذي يخضع له جميع لاعبي الفريق في منازلهم في ظل الحجر المنزلي الذى فرضه انتشار فيروس كورونا الذى تسبب في إيقاف النشاط الرياضى في مختلف دول العالم ، حيث أوضح بن شرقى أن تركيزه فى الوقت الحالى على مواصلة المشوار مع زملائه بالزمالك نحو المنافسة على لقب دورى أبطال إفريقيا عقب التأهل لنصف نهائى البطولة لملاقاة الرجاء المغربى بعد إقصاء الترجى التونسى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة