خالد صلاح

تقارير: تشيلسي يهزم ليفربول ويحسم صفقة تيمو فيرنر

الخميس، 04 يونيو 2020 06:55 م
تقارير: تشيلسي يهزم ليفربول ويحسم صفقة تيمو فيرنر تيمو فيرنر هداف لايبزيج
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن حسم نادى تشيلسي الإنجليزي، سباق التعاقد مع تيمو فيرنر، هداف فريق لايبزيج، متفوقا على أندية ليفربول الإنجليزي، يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليان، التى كانت تسعى أيضا لضم اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ووفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن تشيلسى الإنجليزي، وافق على دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد تيمو فيرنر، مع فريقه الحالى لايبزيج، والمقدر بـ60 مليون يورو، كما أن اللاعب وافق على توقيع عقد لمدة 5 سنوات، ويحصل على راتب سنوى بقيمة 10 ملايين يورو.

أضافت الصحيفة، أن تشيلسي، استغل توقف مفاوضات ليفربول، لضم اللاعب، بسبب عدم رغبته فى دفع قيمة الشرط الجزائى، ونجح فى حسم الصفقة لصالحه.

وسيكون فيرنر، ثانى صفقات تشيلسى الصيفية، بعد نجاحه فى ضم الجناح المغربى حكيم زياش، من فريق أياكس امستردام الهولندى مقابل 40 مليون يورو.

ويعيش فيرنر موسما رائعا مع فريق لايبزيج، بعدما سجل 31 هدفا وصنع 12 هدفا، خلال 40 مباراة هذا الموسم مع فريق لايبزيج فى جميع المسابقات.

جدير بالذكر أن، تشيلسي يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 48 نقطة، بينما يتصدر ليفربول المسابقة برصيد 82 نقطة، التى سوف تستأنف مبارياتها المتبقية بداية من يوم 17 من شهر يونيو الجارى، بعد توقف أكثر من 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة