أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. الاحتلال الإسرائيلى يهاجم الصيادين ببحر غزة.. بريطانيا تفرض العزل العام على "ليستر" بعد تفش لكورونا.. إصابة قائد الحرس الثورى الإيرانى فى تفجير سيارتين

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. الاحتلال الإسرائيلى يهاجم الصيادين ببحر غزة.. بريطانيا تفرض العزل العام على "ليستر" بعد تفش لكورونا.. إصابة قائد الحرس الثورى الإيرانى فى تفجير سيارتين الحرس الثورى الإيرانى والاحتلال الاسرائيلى - صورة أرشيفية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

الاحتلال الإسرائيلى يهاجم الصيادين فى بحر غزة ويتوغل شرق خان يونس

هاجمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، مراكب الصيادين الفلسطينيين بالرصاص وفتحت خراطيم المياه صوبهم، في عرض بحر مدينة غزة، وتوغلت في أراضي المواطنين الزراعية شرق خان يونس جنوب القطاع.

الكويت تعتزم استئناف رحلات الطيران وتعود للطاقة الكاملة فى أغسطس 2021

أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية الخطة التفصيلية لإعادة تشغيل الرحلات التجارية في مطار الكويت الدولي، متضمنة عودة النشاط في أول أغسطس المقبل، لكن الوصول للطاقة التشغيلية الكاملة لن يكون قبل أغسطس 2021.

رئاسة الحرمين تطلق تطبيقى "توكلنا" و"تباعد" تعزيزاً للإجراءات الاحترازية

قالت الرئاسة العامة لشئون الحرمين الشريفين، تعزيزاً للإجراءات الاحترازية وحرصاً على سلامة وصحة منسوبي الرئاسة؛ الرئاسة تؤكد على استخدام تطبيقي (توكلنا) و (تباعد).

إصابة قائد الحرس الثوري الإيراني في تفجير سيارتين جنوب شرقي البلاد

أصيب قائد الحرس الثوري الإيراني في انفجار وقع، اليوم الثلاثاء، استهدف سيارتين تابعتين للحرس الثوري جنوب شرقي إيران.

 

بريطانيا تفرض العزل العام على مدينة ليستر بعد تفش كبير لفيروس كورونا

قال وزير الصحة البريطاني مات هانكوك اليوم الثلاثاء، إن بلاده ستجري قريبا تغييرات قانونية لفرض العزل العام على مدينة ليستر، بعد رصد تفش كبير مفاجئ لفيروس كورونا المستجد في المدينة.

طقس الخليج.. أتربة فى السعودية وغائم فى الإمارات

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم - أن يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من المناطق الشمالية والوسطى للمملكة كذلك على طول الساحل الغربي للمملكة وسماء غائمة جزئيًا مع فرصة لتكوّن السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات جازان ، عسير ، الباحة والأجزاء الجنوبية من مرتفعات مكة المكرمة.

مقالات صحف الخليج.. يوسف الديني يتحدث عن انشطار العالم بين ترامب والصين ما بعد فيروس كورونا.. حافظ البرغوثي: "تنبؤات" مصرفية مخيفة.. هند الشومر تسلط الضوء على علم وفن وخبرة إدارة الأزمات

تناولت مقالات الكتاب وصفحات الرأي في الصحف العربية العديد من القضايا ، ولعل أهمها ما ستخلفه كورونا من تأثيرات على عالمنا الذي يتجه نحو انشطار كبير يتجاوز الحرب الباردة، بين المعسكرين سابقاً، إلى حرب صامتة شرسة بين الولايات المتحدة والصين، واللافت أن حالة الدمج بينهما على مستوى المصالح السياسية والاقتصادية واحترام السيادة حتى على حساب القيم غير المشتركة ومنها مفهوم السلطة والحقوق والثقافة كان عالياً جداً

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة