أكرم القصاص - علا الشافعي

الاحتلال الإسرائيلى يهاجم الصيادين فى بحر غزة ويتوغل شرق خان يونس

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 10:54 ص
الاحتلال الإسرائيلى يهاجم الصيادين فى بحر غزة ويتوغل شرق خان يونس قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، مراكب الصيادين الفلسطينيين بالرصاص وفتحت خراطيم المياه صوبهم، في عرض بحر مدينة غزة، وتوغلت في أراضي المواطنين الزراعية شرق خان يونس جنوب القطاع.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، بأن زوارق بحرية الاحتلال، أطلقت الرصاص الحي وقنابل الصوت، وفتحت خراطيم المياه صوب مراكب الصيادين على بعد ثلاثة أميال بحرية قبالة شاطيء منطقة السودانية شمال غرب غزة، ما اضطر الصيادين للمغادرة والعودة إلى الشاطيء خوفا من الإصابة.
وأضافت أن 8 آليات عسكرية إسرائيلية تضم جرافات ودبابات، انطلاقا من مواقع الاحتلال العسكرية الجاثمة على الشريط الحدودي شرق خان يونس توغلت لعشرات الأمتار في أراضي المواطنين شرق عبسان شرق المدينة، وقامت بأعمال تجريف ووضعت سواتر ترابية في المنطقة المستهدفة وسط إطلاق نار في المكان.

وفى سياق متصل اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 10 فلسطينيين من الضفة الغربية، حيث اعتقلت خمسة مواطنين من مخيم عايدة وبلدة نحالين، بينهم شقيقان.

وأوضح نادي الأسير - في بيان له أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية - أن قوات الاحتلال اعتقلت أيضا مواطنين من بلدتي الظاهرية وبيت كاحل في الخليل، واعتقلت ثلاثة مواطنين إحداهما من بلدة عرابة وهو أسير محرر، والثاني الذي اختطفته قوة خاصة من جيش الاحتلال الليلة الماضية أثناء تواجده في أحد المتنزهات، فيما اعتقلت المواطن محمد علي حمدان (20 عاما) من بلدة بيت دقو شمال غرب القدس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة