خالد صلاح

تقارير تونسية: العين الإماراتى يعرض مبلغا خياليا لشراء على معلول من الأهلى

الثلاثاء، 26 مايو 2020 01:58 م
تقارير تونسية: العين الإماراتى يعرض مبلغا خياليا لشراء على معلول من الأهلى على معلول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية أن على معلول، نجم منتخب تونس والنادى الأهلى، تلقى عرضاً جديداً من أندية الخليج للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "الشروق" أن نادى العين الإماراتى أبدى رغبته فى التعاقد مع على معلول خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، فى ظل المستويات الرائعة التى يقدمها مع الأهلي.

وأضافت الصحيفة أن هذا العرض الذى يتضمن "مبلغا خياليا" هو الخليجى الثانى الذى يتلقاه على معلول، بعدما سبق وأن تلقى عرضاً من الهلال السعودى عبر أحد الوكلاء، وهو العرض الذى قوبل بالرفض من جانب الأهلى واللاعب.

ومدد على معلول عقده مع الأهلى مؤخراً لمدة موسمين إضافيين، بخلاف الموسم القادم الذى لازال متبقى فى عقده مع الفريق الأحمر، واستعان على معلول بمدربى أحمال بدنية، من أجل القيام بتدريبه والعمل على الحفاظ على معدل لياقته البدنية، خاصة فى ظل توقف مسابقة الدورى الممتاز، وجميع الأنشطة الرياضية فى مصر والعالم أجمع بسبب تفشى فيرس كورونا.

وفضل على معلول البقاء فى مصر رغم توقف النشاط الرياضى، تخوفاً من الحجر الصحى الذى كان سيضطر اللاعب للبقاء فيه لمدة 14 يوماً على الأقل حال سفره إلى تونس، على أن يخضع لنفس المدة أيضاً حال عودته لمصر خلال أى وقت بعد استئناف النشاط.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة