كافانى يتلقى عرضا مغريا للانتقال للدوري الإماراتي

الجمعة، 29 مايو 2020 01:55 م
كافانى يتلقى عرضا مغريا للانتقال للدوري الإماراتي كافانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن النجم الأوروجويانى إدينسون كافانى، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، تلقى عرضا للعب فى الدورى الإماراتى "دورى الخليج العربى" فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع اقتراب نهاية عقده مع النادى الباريسى بنهاية الموسم الجارى 2019-2020، وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم"، نقلا عن تقارير إيطالية، أن اللاعب صاحب الـ33 عاما تلقى عرضاً من أحد أندية دورى الخليج العربى، دون أن تذكر اسم النادى، للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل 2020-2021.

وأضافت الصحيفة أن أقوى العروض المادية التى تلقاها كافانى كانت من دورى الخليج العربي، وأحد الأندية اليابانية، بينما أشارت إلى أن أندية أتلتيكو مدريد الإسبانى وإنتر ميلان الإيطالى ونابولى الإيطالي تسعى لكسب خدمات المهاجم الأوروجويانى.

وأشارت الصحيفة إلى أن دورى الخليج العربي شهد انضمام العديد من النجوم العالميين، أبرزهم الهولندى فيليب كوكو، الليبيرى جورج ويا، الغانى عبيدى بيليه، الإيطالى لوكا توني، الإيطالى فابيو كانافارو، الفرنسى ديفيد تريزيجيه، كواريزما، أسامواه جيان.

كان كافانى، صاحب الـ33 عاما، قد انضم لصفوف فريق باريس سان جيرمان، فى صيف عام 2013، قادما من فريق نابولى، مقابل 64 مليون يورو، وخاض مع الفريق الباريسى 300 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 200 هدفا.

يذكر أن إدينسون كافانى صاحب الـ33 عاماً، شارك فى 22 مباراة مع باريس سان جيرمان منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات سجل خلالها 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة