فيديو.. سينما فى الهواء الطلق بعد شهرين ونصف من الحجر الصحى فى اليونان

الأربعاء، 03 يونيو 2020 06:00 ص
فيديو.. سينما فى الهواء الطلق بعد شهرين ونصف من الحجر الصحى فى اليونان السينما
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فضائية "يورو نيوز" فيديو يستعرض استعداد عشاق الفن السابع في اليونان لانطلاق السينما في الهواء الطلق، حيث سيتم تشغيل 35 دار سينما في الهواء الطلق بعد أشهر من إغلاق القاعات بسبب فيروس كوفيد-19، وسيقوم المشرفون بعرض أفلام جديدة وأخرى كلاسيكية. وانطلاق من هذا الشهر، ستعمل قاعات السينما بسعة 70 بالمائة، وسيتم تهيئتها بطريقة تتماشى مع معاير السلامة حيث سيتم تحديد عدد المشاهدين ووضع حواجز بينهم لتجنب الاكتظاظ والتشديد على النظافة.

وسيتم عرض الأفلام دون توقف مثلما هو الحال مع قاعة "إيجلي زابيو"، وهي واحدة من أقدم دور السينما في الهواء الطلق في أثينا، حيث تعمل منذ العام 1903.

ثيودوروس مارجونيس، مدير سينما إيجلي زابيو قال: "نحن سعداء للغاية بفتح أبوابنا مرة أخرى. نحن في انتظار الترحيب بالجمهور. نأمل أن يستمتعوا بالعروض. لقد اتخذنا جميع إجراءات السلامة الضرورية. نبدأ بعرض خجول اليوم. ونريد أن يأتي الناس. لقد تلقينا مكالمات كثيرة في الأيام الأخيرة ويريد الزبائن معرفة كل التفاصيل. لذلك نحن متفائلون جداً في الفترة المقبلة".

ولمنع انتشار فيروس كورونا، يحرص المنظمون على ترك مقعد فارغ بين كل ممر أحادي الاتجاه، مع تحديد مسافة تباعد اجتماعي بمتر ونصف المتر، إحدى الزبائن قالت: "أعتقد أن جائحة فيروس كورونا انتهت. نحن نحافظ على جميع إجراءات التباعد الاجتماعي. لا توجد مشكلة على الإطلاق". وزبون آخر أكد أن السينما في الهواء الطلق هو الحل الصحيح افي مثل هذه الظروف، مضيفا: "إنها مساحة مفتوحة. أرى أن الجميع يحافظون على المسافة اللازمة. نحن أكثر حذراً بشأن دور السينما الداخلية. لهذا السبب اخترنا السينما في الهواء الطلق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة