خالد صلاح

5 حاجات ممكن تتعلميها من فوتوسيشن زفاف ملكة جمال مصر أيسل خالد

الإثنين، 29 يونيو 2020 06:25 م
5 حاجات ممكن تتعلميها من فوتوسيشن زفاف ملكة جمال مصر أيسل خالد أيسل خالد فى زفافها
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل عروسة يكون يوم زفافها حلما تجيد تخيله، بعضهن ينجح فى خروج هذا اليوم بالشكل التى تطمح فيه العروس، وهنا تجد من يقولون لها " ليليتك كانت زى الفل" ويمر اليوم بسلام لكن تظل ذكراه عالقة فى ذهن كل العروس، هذا بشكل عام، لكن هناك فتيات  قادهن الحظ ليكن حاملات لقب ملكة جمال مصر، هل تفعل هذه الملكة فى ليلة زفافها ما تفعله قريناتها فى يوم زفافهن؟ بالتأكيد طبعا كانت لديهن جميعا التجهيز والترتيب ليلة زفافهن لكن أيسل خالد كانت حريصة على الكثير من التفاصيل التى جعلتها تتوج مرتين المرة الأولى فى مسابقة ملكة الجمال والثانية يوم عقد قرانها الذى كان مبهرًا رغم قيود إغلاق كورونا.

ayselkhaledofficial_105371103_272317370503088_4962247637535272131_n

فستان الشيفون الطاووس

حرصت أيسل خالد على أن يكون حفل زفافها بشكل أسطورى فاختارت بعناية فستانها وبالتأكيد شاركت فى اختيار بدلة العريس، فستان أيسل يطلقون عليه فى عالم الموضة الفستان الطاوس، والقائم على طبقات الشيفون المتعددة والتى حين فردتها أخذت مساحة تجاوزت الخمسة امتار، وكان الفستان ديكولتيه مفتوح من عند الأكتاف.

3

أيسل اختارت أيضا نوع القماش لفستانها، والقائم على رسومات أوراق الشجر السيلفر الغامق، الذى رسم على الشيفون الأبيض لوحة جمالية اكتملت بجوار عريسها الذى ارتدى بدلة مودرن كحلى لكن الميكس جاء مع الصيديرى الرصاصى.

Untitled

تسريحة الشعر

10
 
اختلفت أيسل خالد عن غيرها من العرائس فى ليلة الزفاف فلم تعمل تسريحة أو فورمه كما هو معتاد ولم تضع طرحة فرح أو تاج للعروسة، وانما قررت أن تترك شعرها ينساب ناعمًا مع بعض الموجات فى الأطراف وإكسسوار شعر جانبى.
 
11

المكياج الهادى 

12

ربما أيضا شاركت أيسل فى اختيار مكياجها البعيد عن الألوان الصارخة فكان ايشادوا العيون داكن باللون الطوبى مع قليل من السيلفر الذى رد على لون الروج الطوبى أيضا، وربما الصدفة وحدها هى من قادت العريس لارتداء حذاء بنفس اللون ليكتمل الميكس.

 

مانيكير الأظافر

 
45
 
ولان الشياكة والبساطة واناقة العروس وملكة الجمال جزء رئيسى منها الأظافر كان لأيسل ستايل يناسب فستانها ومكياجها حيث اختارت المانيكير السيلفر السادة.
 
6

لغة الجسد 

9
 
كانت أيضا خطا ايسيل وهى تتحرك وتضحك خلال سيشن تصوير الفيديو الذى نشرته عبر صفحتها على موقع انستجرام، طبيعة خاصة وكأنها تمر على السجادة الحمراء فى مسابقة ملكات الجمال، فخطواتها وتألقها ولغة جسدها تعيد للأذهان مراسم التتويج للحصول على لقب الملكة.
 
8

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة