خالد صلاح

اللعب مع كورونا.. الأهلي يرفع شعار لا تراجع ولا استسلام والمقاولون يتحصن بالمطهرات.. سموحة يسابق الزمن.. بيراميدز مكتمل الصفوف..أسوان يعسكر في القاهرة..الإنتاج يبحث عن استعادة الرشاقة والطلائع يرفع الحمل البدني

الإثنين، 29 يونيو 2020 09:00 ص
اللعب مع كورونا.. الأهلي يرفع شعار لا تراجع ولا استسلام والمقاولون يتحصن بالمطهرات.. سموحة يسابق الزمن.. بيراميدز مكتمل الصفوف..أسوان يعسكر في القاهرة..الإنتاج يبحث عن استعادة الرشاقة والطلائع يرفع الحمل البدني الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في معركة حملت شعار " لا تراجع ولا استسلام" حملت أندية الدوري العام على عاتقها مسئولية عودة الحياة الرياضية من جديد بعد توقف استمر لأكثر من مائة يوم منذ مارس الماضي بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، ورغم أن الجميع معرض للخطر، أصرت الأندية على استكمال مسيرتها متحصنة بالإجراءات الاحترازية ومعلنة راية التحدي في زمن "اللعب مع كورونا".

الكثير من الباحثين أكدوا أن وباء كورونا لا ينتهي سريعاً من العالم وهو ما يعني أن الجميع بات مضطراً للتعايش مع الفيروس واتخاذ الاجراءات اللازمة تجاهه للوقاية من الإصابة، وهو ما فعلته العديد من دول العالم ومن بينها مصر، وكان من الضروري أن تخضع الأندية المصرية إلى الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة لاعبيها من الاصابة بعد العودة.

الأهلي يرفع شعار" لا تراجع ولا استسلام"

رفع النادي الأهلي شعار التحدي في طريق العودة من فترة التوقف الطويلة، وكان الفريق الأحمر من أول الفرق التي عادت سريعاً إلى التدريبات وفور إجراء المسحة الأولى عاد اللاعبون إلى مرانهم اليومي يوم الأربعاء الماضي، على مجموعتين، متسلحين بوسائل الوقاية والتعقيم التي اتبعتها القلعة الحمراء، وطامحين إلى عودة سريعة للدوري العام من أجل مواصلة التربع على القمة وحصد اللقب رقم 42 .

المقاولون يتحصن بالمطهرات

رغم ظهور حالة مصابة بكورونا في المقاولون العرب بعد ظهور نتائج المسحة الأولى، عاد فريق المقاولون إلى التدريبات تحت قيادة عماد النحاس الذي قسم الفريق إلى 4 مجموعات تحقيقاً لمبدأ التباعد الاجتماعي للوقاية من كورونا، ويطمح ذئاب الجبل إلى الحفاظ على مركزهم كثاني جدول الدوري للمشاركة في البطولات الأفريقية والعربية، واستعان ذئاب الجبل بالمطهران ووسائل التعقيم المختلفى لتخطي تلك المرحة الصعبة بدون خسائر.

سموحة يسابق الزمن

فريق سموحة كان من أكثر الفرق المؤيدة لعودة النشاط الرياضي خاصة وأن وباء كورونا لا ينتهي في وقت قريب ولابد من التعايش معه، ووفقاً لذلك أجرى لاعبو الفريق السكندري وجهازهم الفني مسحة الكشف عن كورونا وقبل أن يعودوا إلى التدريبات الجماعية لمسابقة الزمن في العودة إلى المباريات الرسمية من جديد.

بيراميدز جاهز بالقوة الكاملة

بعد سلبية نتيجة المسحة الأولى والثانية للاعبي فريق بيراميدز، بات الفريق السماوي جاهزاً بالقوة الكاملة لعودة النشاط الرياضي ومباريات الدوري العام، خاصة بعد نفي شائعة تعرض نبيل عماد دونجا لاعب الفريق للإصابة بكورونا، ويواصل بيراميدز تدريباته اليومية تمهيداً لعودة المباريات.

أسوان يعسكر في القاهرة

تحدى فريق أسوان بقيادة أحمد كشري الظروف الصعبة التي يمر بها النادي من تراجع الموارد ومستحقات متأخرة بسبب توقف النشاط الرياضي، وأصر الفريق على استكمال الموسم الجاري ومواصلة الصحوة التي أنهى بها الدور الأول قبل التوقف، ويعسكر أبناء الجنوب بالمركز الأوليمبي تمهيداً لعودة الدوري حيث يخوض أسوان مبارياته المتبقية بالقاهرة.

الإنتاج يبحث عن استعادة الرشاقة

وضع مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى برنامج غذائى للاعبين أصحاب الاوزان الزائدة بعد العزل المنزلى من أجل استرداد رشاقتهم فى أقرب فرصة استعداداً لعودة بطولة الدوري، كما نفى مسئولو الانتاج ما تردد بشأن إصابة باسم مرسي مهاجم الفريق بفيروس كورونا، مؤكدين أن نتائج جميع اللاعبين كانت سلبية وهو ما يعني أن الفريق جاهز لاستئناف المسابقة.

والطلائع يرفع الحمل البدني

أما فريق الطلائع فقام عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى لطلائع الجيش، برفع الحمل البدني للاعبيه للوصول إلى المستوى المطلوب قبل عودة النشاط الرياضي حيث خاض الفريق فترة من التدريبات المتواصلة عقب فترة توقف طويلة، لاسيما بعدما أنهى الفريق مسحتى كورونا وبات فى طريقه للانخراط فى فترة الإعداد استعداداً لعودة الدوري.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة