مجلس جامعة بنى سويف يقف دقيقة حداد على شهداء الجيش الأبيض

الأحد، 28 يونيو 2020 01:05 م
مجلس جامعة بنى سويف يقف دقيقة حداد على شهداء الجيش الأبيض رئيس جامعة بنى سويف يقف دقيقه حداد
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استهل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الأحد، اجتماع مجلس الجامعة رقم 185 بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الجيش الأبيض والذين توفوا أثناء تأدية رسالتهم الإنسانية بالتصدي لفيروس كورونا.

كما قام الدكتور منصور بتقديم واجب العزاء إلى أسر أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة الذين وافتهم المنية متاثرين بإصابتهم بالفيروس، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

وكرم مجلس جامعة بنى سويف، العميد حامد أحمد مدير أمن الجامعة السابق جاء ذلك بحضور نواب رئيس الجامعة و عمداء الكليات ،تقديرا لجهده المبذول طوال فترة توليه منصب مدير أمن الجامعة بعد اختياره رئيسا لحي شمال الغردقة في الحركة الذى اجراءها وزير التنمية المحلية.

وعبر الدكتور منصور عن شكره وتقديره الكبير للعميد حامد خلال فترة توليه مدير أمن الجامعة نظرا لجهوده وتأدية واجبات عمله بإخلاص وأداءه المتميز وتفانيه في العمل مما كان له الأثر الطيب والفعال، متمنيا له مزيد من التقدم والإزدهار والاستمرار في العطاء .

ومن جانبه أعرب العميد حامد عن سعادته البالغة لحصوله على تكريم من جامعة بني سويف والتي تعتبر منارة للعلم والعلماء على مر العصور ومختلف الاجيال مؤكداً أنه شرف كبير وتكريم سيظل معتزاً به طوال حياته متمنياً مزيد من التقدم والرقى للجامعة ومزيد من النجاح والتوفيق للجميع.

كما كرم مجلس جامعة بنى سويف، مدحت سليمان أمين عام الجامعة السابق لبلوغة سن المعاش، وذلك تقديرا لجهده المبذول طوال السنوات الماضية خلال العمل ومشاركته الفعالة في خدمة وتطوير الجامعة.

ووجه الدكتور منصور الشكر له لمجهوداته وأشار إلى إنه لابد من تكريم الموظفين المُحالين على المعاش تقديرًا لعطائهم خلال فترة عملهم، لان الهيكل الإداري يمثل أحد أهم أضلاع العملية التعليمية بالجامعة، الذي يستكمل مقوماته بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب ما يؤدى إلى رفع الجامعة إلى مكانة عالية بين الجامعات .

ومن جانبه أعرب أمين عام الجامعة السابق عن سعادته البالغة لحصوله على تكريم من جامعة بني سويف والتي تعتبر منارة للعلم والعلماء على مر العصور ومختلف الاجيال مؤكداً أنه شرف كبير وتكريم سيظل معتزاً به طوال حياته متمنياً مزيد من التقدم والرقى للجامعة ومزيد من النجاح والتوفيق للجميع.

 

2
 

 

10

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة