فى اليوم الثانى .. التزام مساجد الشرقية بالتعليمات الوقائية.. صور

الأحد، 28 يونيو 2020 03:09 م
فى اليوم الثانى .. التزام مساجد الشرقية بالتعليمات الوقائية.. صور فتح المساجد بالشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديريه الأوقاف، بالمرور على المساجد للتأكد من تطبيق إجراءات التعقيم من الداخل والخارج ، وارتداء المصلين للكمامة الواقية وإحضار كل مصلٍ السجادة الخاصة به، والتباعد فى الصفوف عند تأدية الصلوات الخمس. 

وفى ثانى أيام فتح المساجد أمام المصلين ، أشاد المحافظ، بالالتزام الكامل من رواد المساجد على اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية التى اقرتها وزراة الصحة للحفاظ على أنفسهم وعلى الآخرين من الاصابه بالفيروسات ، وخاصه فيروس كورونا المستجد ، مؤكدأ أن وعى المواطنين هو أهم عوامل النجاه من الاصابة بفيروس كورونا .

وتنفيذا لتكليفات المحافظ ، قامت اللجنة المشكلة من رئاسة مركز ومدينة ابوكبير وإدارة الأوقاف بالمرور على المساجد للتأكد من وضع علامات تباعد المسافات بين المصلين فى المساجد المتواجده بنطاق المركز .

وقامت اللجنة المشكله من رئاسة مركز ومدينة فاقوس وإدارة الأوقاف بالمرور على المساجد للتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية ومنها (مسجد العزيز بالأخميين).

وقامت اللجنة المشكله من رئاسة مركز ومدينة بلبيس وإدارة الأوقاف ، بالمرور على مساجد ( جامع الشيخ محمد العراقى بشبرا النخله للتأكد من التزام المصلين بالتباعد فى الصفوف ، وكذلك تطهير ورش المساجد بالوحدة المحليه بالزوامل ومسجد الكويتيه بالمدينة وتحديد أماكن وقوف المصليين بعلامات تتوافق مع الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد .

 

 

بالمساجد المتواجده  3
فتح مساجد الشرقية

 

بالمساجد المتواجده  4
فتح مساجد الشرقية

 

بالمساجد المتواجده  6
فتح مساجد الشرقية

بالمساجد المتواجده  7

فتح مساجد الشرقية

 

بالمساجد المتواجده 2
فتح مساجد الشرقية

 

بالمساجد المتواجده 5
فتح مساجد الشرقية

بالمساجد المتواجده 8

 
فتح مساجد الشرقية

بالمساجد المتواجده

فتح مساجد الشرقية

بالمساجد المتواجده_1

فتح مساجد الشرقية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة