أداء أول صلاة فجر بعد فتح المساجد وسط إجراءات وقائية وتوزيع مصليات على المصلين

السبت، 27 يونيو 2020 09:02 ص
أداء أول صلاة فجر بعد فتح المساجد وسط إجراءات وقائية وتوزيع مصليات على المصلين توزيع مصليات هدية للمصلين في أول صلاة فجر بالوادي الجديد
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور محمود شاهين، وكيل وزارة الأوقاف في الوادي الجديد، أول صلاة جماعة لفجر اليوم السبت، بمسجد الجامع الكبير بمدينة الخارجة وتابع مدى التزام إدارة المسجد بتطبيق الاجراءات الوقائية وجاهزية المساجد على مستوى المحافظة لاستقبال المصلين في أول أيام فتح المساجد بالمحافظة، بعد تطهيرها وتعقيمها، وتشكيل لجنة بكل إدارة فرعية تابعة للمديرية لرصد حالة العمل في الجوامع أثناء الصلاة، لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية التي حددتها وزارة الأوقاف.

وأدت جموع المصلين بمساجد محافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، في المراكز الإدارية الخمسة، صلاة الفجر وسط حالة من التفاؤل والسعادة والأجواء الروحانية على وجوه المصلين وهم يرددون عبارات الشكر والاستغفار مع اجتيازهم أبواب المساجد.

وشهدت مساجد الوادي الجديد، التزام المصلين بالإجراءات الاحترازية التي حددتها وزارة الأوقاف بخصوص الصلاة في المساجد، من خلال ارتداء المصلين الكمامات الطبية، بحوزة كل مصلى سجادته الخاصة، وكذا الالتزام مسافات التباعد الاجتماعي بين المصلين.

كما جرى توزيع مصليات هدية مجانية للمصلين رواد المساجد، مقدمة من مكتب محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، لأبناء المحافظة بمناسبة عودة الصلاة ببيوت الله.

ووجه الشيخ رمضان يوسف، وكيل مديرية الأوقاف بالوادي الجديد، كلمة للمصلين بالمجمع الإسلامي الكبير بمدينة الخارجة، ما بين ركعتي السنة والفرض في صلاة الفجر، بضرورة متابعة الإجراءات الاحترازية، والوقائية، حرصًا على عدم غلق المساجد مرة أخرى.

1
 
2
 
3
 
4
4

 

5
 
6
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة