خالد صلاح

طارق الشناوي فى لايف اليوم السابع: محاذير يوسف الشريف موجودة عند السقا ورمضان

الأحد، 28 يونيو 2020 03:30 م
طارق الشناوي فى لايف اليوم السابع: محاذير يوسف الشريف موجودة عند السقا ورمضان طارق الشناوى
كتب: مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الناقد الفني طارق الشناوى في لايف اليوم السابع مع الزميلة رغدة بكر ليس هناك غرابة في اشتراط النجم يوسف الشريف عدم التلامس في أعماله الفنية، خاصة أنه نجم كبير له قواعد خارج النص يطبقها بنفسه، وهذا مانشاهده في كل أعماله الأخيرة .

وأضاف كلنا نعلم أن النجم هو من يملك كل المفردات حيث يختار من يشاركه من كاتب ومخرج وأبطال مشاركة معه في العمل الفني الذى يقدمه حيث أنه صاحب القوة في تسويق العمل، حيث لاحظنا مؤخرا مثلا الفنانة دينا الشربينى تغير كل عام مخرج لإخراج مسلسلها وغيرها من النجوم والنجمات .

وأكد طارق الشناوي هل نعلم آخر قبلة مثلا للفنان محمد رمضان أو السقا أو أمير كرارة في أعمالهم كانت امتى وفين، حيث أن النوع ده من التحفظ الذى أعلنه يوسف الشريف مؤخرا، يمارسه بعض النجوم ولكن دون إعلان، ولاحظنا في فيلم "الكنز" حيث كان هناك تعاطف بين محمد رمضان وروبى ولكن في مساحة معينة للتعبير عن تلك العلاقة التي جمعت بينهما .

وأشار أن هناك فنانين من الجيل السابق منهم الفنان حسين صدقى الذى حرق بعض أفلامه بسبب المشاهد الساخنة وكذلك الفنانة شمس البارودى .

ونتذكر عندما طبقت الفنانة سهير البابلى المعايير في أحد المشاهد التي جمعتها بالفنان فتحى عبدالوهاب في مسلسل "قلب حبيبة" عندما عاد من الغربة ورفضت تحضنه، وكذلك في فيلم "كامل الاوصاف" التى قامت ببطولته الفنانة حلا شيحة بالحجاب وجلوسها في المنزل مع والدتها بالحجاب على الرغم من الناحية الشرعية أنه يجوز جلوسها معها بدون حجاب في المنزل .

واستكمل حديثه قائلا: أنه قابل النجم يوسف الشريف مرتين فقط أحداها عند سفرهم في أحد المهرجانات والأخرى أثناء توزيع جوائز في جريدة الاهرام من حوالى 3 سنوات .

وأضاف أنه يمتلك جمهور كبير في الدراما عن السينما حيث أنه عندما قدم فيلمه الأخير "بنى ادم" لم يحقق نجاح زى أعماله الدرامية خاصة ان جمهور الدراما مختلف عن السينما .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة