عودة كاسيميرو وغياب مودريتش عن قائمة ريال مدريد ضد إسبانيول بالليجا

السبت، 27 يونيو 2020 04:49 م
عودة كاسيميرو وغياب مودريتش عن قائمة ريال مدريد ضد إسبانيول بالليجا ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني القائمة المستدعاة لخوض مواجهة مضيفه إسبانيول، المقرر إقامتها غدا الأحد فى العاشرة مساء، ضمن مباريات الجولة الـ 32 من الدورى الإسبانى، والتى ستقام على ملعب "باور 8"، وشهدت القائمة التى ضمت 23 لاعبا عودة كاسيميرو بعد انتهاء إيقافه، وغياب كل من لوكاس فاسكيز ولوكا يوفيتش وناتشو للإصابة، والثنائى لوكا مودريتش وفيرلاند ميندى للإيقاف.

وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو التالى ..

حراسة المرمى: أريولا - كورتوا - ألتوب

خط الدفاع: كارفاخال - ميليتاو - راموس - فاران - جوتيريز - مارسيلو - خافى هيرنانديز

خط الوسط: كروس - كاسيميرو - فالفيردى - خاميس رودريجيز - إيسكو - أسينسيو

خط الهجوم: هازارد - بنزيما - جاريث بيل - ماريانو دياز - فينيسيوس - براهيم دياز – رودريجو.

قائمة ريال مدريد
قائمة ريال مدريد

 

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 68 نقطة بفارق أفضلية المواجهات المباشرة أمام برشلونة الوصيف، فيما يحتل إسبانيول المركز العشرين والأخير برصيد 24 نقطة.

من جانبه، أكد الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، أن مباراة إسبانيول نهائى جديد فى الليجا، مضيفا فى المؤتمر الصحفي، "منذ البداية كل مباراة تعد مباراة نهائية ولن تتغير، وسيجعل إسبانيول الأمر صعبًا عليه فى ملعبه ببرشلونة لأنه يحتاج إلى نقاط، وعلينا أن نركز ونعتقد أنها نهائى آخر وعلينا أن نلعبه على أكمل وجه ".

وتابع زيزو، "الفوز بجميع المباريات الأربع بعد الفاصل لا يعنى أى شيء، ويجب أن نستمر فى ما نقوم به، إننا نظهر القوة وموقف الفريق، وهو الشيء المهم للفوز بأشياء مهمة".

وحول إقالة أبيلاردو مدرب إسبانيول، علق زيدان قائلاً، "لست مضطرًا إلى قول أى شيء من هذا، إنه قرار إسبانيول والشيء الوحيد الذى يمكننى قوله هو أننى آسف جدًا لأبيلاردو لأن هذه أوقات صعبة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة