أكرم القصاص - علا الشافعي

كيكى سيتين: ريال مدريد لن يفوز بجميع المباريات المتبقية بالليجا

الجمعة، 26 يونيو 2020 04:32 م
كيكى سيتين: ريال مدريد لن يفوز بجميع المباريات المتبقية بالليجا كيكى سيتين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كيكى سيتين، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، صعوبة مواجهة سيلتا فيجو المقرر إقامتها غدا، السبت، على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، وتحدث سيتين فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا، "سيلتا فيجو يملك الكثير من المواهب فى الهجوم، وهم يعرفون ماذا يفعلون بالكرة بطريقة مختلفة، إنهم لاعبون أذكياء للغاية، من حيث المبدأ ستكون مباراة معقدة وآمل أن أفوز بها، ولكن ستكون هناك صعوبات".

وأضاف سيتين، "يجب أن نركز على ما يجب أن نركز عليه، ولحسن الحظ يمكننا إنهاء بطولة كان إنهاؤها فى خطر، ولكن لذلك سلسلة من العواقب التى يجب قبولها، الجميع يشكى من الغيابات والجداول الزمنية والتبديلات وتقنية الفيديو".

وتابع سيتين، "أى مباراة يمكن أن تكون معقدة، النتائج صعبة للغاية وهناك صعوبات فى إنجاز الأمور، سيتعين علينا الانتظار حتى الجولة الأخيرة".

وعن المواجهات المتبقية للغريم التقليدى ريال مدريد، قال مدرب برشلونة، "بالطبع أعتقد أن مدريد يمكن أن يتعثر، ومقتنع تماماً أنهم لن يفوزوا بكل المباريات المتبقية، يمكن أن يحدث أى شيء فى أى وقت".

وواصل سيتين، "مازلت أعتمد على آرثر فهو مهم مثل البقية، سوف يتدرب ومن حيث المبدأ سوف يسافر مع إمكانية اللعب غدًا، آمل ألا يؤثر كل هذا الضجيج عليه وأنه إذا لعب فإنه سيحاول تقديم أفضل ما لديه".

وعن إمكانية مشاركة اللاعب الشاب ريكى بويج أساسيا غدا، أوضح مدرب برشلونة أنه "قد يكون الوقت مناسبًا، دون أدنى شك، سيكون لديه المزيد من الخيارات فى ظل غياب لاعبين مهمين للغاية لن يكونوا لدينا. مع وجود الجميع هناك أيضًا إمكانيات، نظرا لما يمكنه تقديمه فى كل مباراة".

يذكر أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدورى الإسباني برصيد 68 نقطة متساويا مع برشلونة الذى حل فى المركز الثانى، إذ يتفوق الفريق الملكى بفارق المواجهات المباشرة عن الغريم التقليدى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة