تعقيم وتطهير مسجد الكويتية بمدينة بلبيس ووضع علامات للتباعد بين المصلين

الجمعة، 26 يونيو 2020 01:12 م
تعقيم وتطهير مسجد الكويتية بمدينة بلبيس ووضع علامات للتباعد بين المصلين علامات للتباعد بين المصلين
الشرقية-إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت أعمال تعقيم وتطهير مسجد الكويتية بمدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، أشهر مساجد المدينة، ذلك ضمن حملات شنت بإشراف إدارة أوقاف بلبيس، للقيام بأعمال النظافة والتطهير والتعقيم للمساجد التابعة  لها.

 

ووضعت علامات التباعد بين المصلين، ومن المقرر تطهير وتعقيم المسجد قبل وبعد كل صلاة.

 

وذلك في إطار توجيهات بوضع القواعد والضوابط المنظمة لإعادة فتح المساجد تدريجيًّا للصلوات الخمس  فقط كمرحلة أولى مع استمرار تعليق إقامة صلاة الجمعة لحين إشعار آخر، مع التأكيد على الالتزام بجميع الضوابط.

 

وكان الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، قد شدد علي رؤساء المراكز والأحياء، بالالتزام بتنفيذ ما جاء بالقرار رقم(5770)لسنة 2020 بكل دقة والمتضمن عدد من التعليمات الخاصة بتنفيذ إجراءات وقائية واحترازية بالمواقف للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وأكد علي  ضرورة استمرار أعمال التطهير والتعقيم بالمستشفيات، والتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية العلاجية للتعامل مع الحالات المصابة، وكذلك التأكد من التواجد الكافي  للأطقم الطبية المدربة (الأساسية والإحتياطية) للتعامل مع المصابين وتطبيق بروتوكولات العلاج المحددة لمواجهة الفيروس والتغلب عليه.

 

كانت وزارة الصحة، قد خصصت 25 مستشفي عام و مركزي بمحافظة الشرقية، لاستقبال جميع الحالات المشتبه إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ، ، ضمن تحديث تطبيق "صحة مصر" الذى يضم الخريطة التفاعبسة لأسماء وعناوين المستشفيات التى خصصتها الوزارة.

 

FB_IMG_1593168542879
 
FB_IMG_1593169408378
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة