منافس الأهلى.. الوداد يصارع الصفاقسى التونسى على هداف الدورى المغربى

الأحد، 21 يونيو 2020 12:47 م
منافس الأهلى.. الوداد يصارع الصفاقسى التونسى على هداف الدورى المغربى الوداد المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى الوداد المغربى منافسة شديدة مع نادى الصفاقسى التونسى للفوز بالتعاقد مع  رضا الهجهوج، لاعب أولمبيك خريبكة المغربى وهداف الدورى المغربى، بداية من الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للفترة المقبلة.

وتنتظر الوداد المغربى مواجهة صعبة فى دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام النادى الأهلى، صاحب الرقم القياسى فى التتويج باللقب برصيد 8 ألقاب.

وقالت بوابة "تونس الرقمية"، إن وكيل أعمال اللاعب أكد أنه سوف ينضم رسميا لنادى الصفاقسى التونسى بعد الاتفاق الرسمى بين الطرفين، وإن إغلاق الحدود والطيران حال دون أن ينتقل اللاعب إلى تونس لتوقيع العقد.

وأشارت البوابة التونسية إلى أن مساعى أولمبيك خريبكة لم تنجح فى إقناع الهداف بالبقاء برفقة الفريق لمدة أخرى بعد انتهاء عقده مع الفريق.

وكان رضا الهجهوج قد تلقى عرضا للعودة لفريقه الوداد البيضاوى وأندية مغربية وخليجية، لكنه لم يحسم فيها وربما يكون عرض الصفاقسى قد أغراه للعب بصفوفه.

وقرر مجلس إدارة نادى الوداد المغربى تجديد الثقة فى المدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، الذى يرتبط بعقد مع الفريق الأحمر حتى نهاية الموسم الكروى الحالي، وتنتظر الوداد المغربى مواجهة صعبة فى دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام النادى الأهلى، صاحب الرقم القياسى فى التتويج باللقب برصيد 8 ألقاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة