أكرم القصاص - علا الشافعي

لا محبة إلا بعد عداوة.. قصة زوجين يحتفلان بعيد زفافهما الـ"70" بعد عداء قديم

الإثنين، 22 يونيو 2020 07:00 م
لا محبة إلا بعد عداوة.. قصة زوجين يحتفلان بعيد زفافهما الـ"70" بعد عداء قديم الثنائى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لا محبة إلا بعد عداوة" جملة كثيرا ما قالها القدماء، للتأكيد  أن غالبا الحب الكبير يأتى بعد سوء تفاهم كبير أيضا، وأكد الثنائى أوزبورن وإديث هانكوك، كلاهما 92 عاما صحة هذه الفكرة.

فطائرا الحب اللذان يحتفلان بعيد زفافهما السبعين، كانوا قد "كرهوا" بعضهما البعض عندما التقيا لأول مرة في المدرسة الابتدائية، وهم الآن يحتفلون بعيد زواجهم البلاتيني، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الثنائى
الثنائى

 

الزفاف
الزفاف

 

 البداية لم تكن جيدة لكل من أوزبورن وإديث هانكوك، كلاهما 92 عامًا، فعندما تعرفا على بعض فى مدرسة سانت هيلين، تعرفا ببعضهما البعض عندما جلسوا بجانب بعضهم البعض في الفصل ولم يكونوا يبلغون من العمر عشر سنوات فقط، وكرها بعضهما البعض، ولكن بعد اثني عشر عامًا كانوا مرتبطين ببعضهما البعض.

 بدأ الثنائى في حب بعضهما البعض في أواخر سن المراهقة، ولكن تم فصلهما لمدة عامين عندما انضم أوزبورن إلى سلاح الجو الملكي البريطاني وكان مقره في سنغافورة.

الثنائى مع العائلة والأصدقاء
الثنائى مع العائلة والأصدقاء

 

وعازمين على الحفاظ على ازدهار الرومانسية بينهما، فظل الثنائى على اتصال عن طريق الكتابة لبعضهم البعض كل يوم، حتى اقترح أوزبورن على حبيبته الزواج فى رسالة في البريد، وظل الثنائى لا ينفصلان منذ ذلك الحين.

واحتفل الثنائى بمرور 70 عامًا على الزواج، الأسبوع الماضى مع بوفيه في حديقتهم مع زيارة الأصدقاء والعائلة لتقديم أفضل تمنياتهم وبطاقاتهم وهداياهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة