أكرم القصاص - علا الشافعي

مشاهير ولكن بخلاء.. ليدى جاجا تعشق الفصال ودى كابريو متمسك بسيارة بسيطة

الإثنين، 22 يونيو 2020 02:00 م
مشاهير ولكن بخلاء.. ليدى جاجا تعشق الفصال ودى كابريو متمسك بسيارة بسيطة ليوناردو دى كابريو-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص العديد من المشاهير حول العالم، على الظهور بشكل لائق أمام الجمهور، بغرض الحفاظ على شعبيتهم، لكن توجد بعض الجوانب الخفية فى صفاتهم والتى كشفها تقرير منشور بموقع "cheatsheet"، حيث وصف بعضهم بالبخل مثل النجم العالمى ليوناردو دي كابريو والمغنية ليدى جاجا.

ليوناردو دي كابريو
 

يعيش ليوناردو دي كابريو فى مستوى جيد كواحد من أبرز المشاهير في العالم، أو كرجل ثري حيث تقدر ثروته بـ 260 مليون دولار ويمتلك جزيرة خاصة، لكنه في نفس الوقت "حريص جدًا" فى إنفاق المال، حيث  لا يمتلك طائرة خاصة، ويقود سيارة تويوتا بريوس ، وهو خيار مقتصد نظرًا لأنه يمكن أن يكون لديه أي سيارة أخرى كما يشاء.

ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو

 

مايكل جوردان
 

ابتعد مايكل جوردان لاعب كرة السلة السابق، عن دائرة الضوء منذ تقاعده، لكنه لا يزال ثريًا بشكل مذهل، حيث إنه يعتبر الرياضي الأعلى أجرا في التاريخ، فقد حصل على أكثر من 1.7 مليار دولار خلال أيام لعبه، وثروته حاليًا تقدر بـ 2.2 مليار جولار لكنه معروف بـ"البخل" حتى أنه من المستحيل أن يقدم المال لفقراء أو محتاجين. 

مايكل جوردان
مايكل جوردان

 

ليدي جاجا

حققت المغنية ليدى جاجا الكثير من الأموال خلال السنوات الماضية، وتقدر ثروتها بـ 320 مليون دولار  لكنها فى نفس الوقت معروفة بالحرص على المال، حيث يعرف عنها إنها تعشق الخصومات والشراء بالكوبونات والمفاوضة عند الشراء حتى إنها غردت بذلك على صفحتها الخاصة بموقع "تويتر".

ليدى جاجا
ليدى جاجا
تغريدة ليدى جاجا
تغريدة ليدى جاجا

 

تايجر وودز
 

قد لا يكون لدى لاعب الجولف تايجر وودز الكثير من المال مثل مايكل جوردان ، حيث تقدر ثروته بـ  800 مليون دولار  لكنه مشهور بالبخل، حيث  ظهرت عدة تقارير على مر السنين تشير إلى وودز يفضل شراء الأشياء الرخيصة.

تايجر وودز
تايجر وودز

 

مارك زوكربيرج
 

يعد مارك زوكربيرج، مؤسس موقع "فيس بوك"،  من أبرز المشاهير الأغنياء بثروة تقدر بـ 90 مليار دولار، لكنه لا ينفق مثل الأغنياء عند الذهاب للمطاعم لتناول الطعام أو الإقامة بأحد الفنادق، حيث أشار الموقع إلى أن فواتيره تحتوى على سداد رسومات ضئيلة للغاية بعكس أمثاله من المشاهير الأغنياء .

مارك زوكربيرج
مارك زوكربيرج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة