أكرم القصاص - علا الشافعي

الرجاء المغربى يصدم حميد أحداد بقرار مفاجئ

الإثنين، 22 يونيو 2020 06:44 م
الرجاء المغربى يصدم حميد أحداد بقرار مفاجئ حميد احداد مهاجم الزمالك
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن نية نادى الرجاء، التراجع عن شراء عقد المهاجم حميد أحداد، المعار إليه من صفوف فريق الزمالك، خلال الموسم الحالى، إذ لم يضع مسئولو النادى ملف التعاقد مع اللاعب مع أولويات الفريق فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن مسئولى الرجاء، تراجعوا عن شراء عقد المهاجم حميد أحداد، خاصة أن إدارة نادى الزمالك، سوف تطلب مبلغَا ماليًا مقابل التخلى عن خدماته، وهو الأمر الذى لايستطيع النادى توفيره فى الوقت الحالى.

أضافت الصحيفة، أن إدارة النادى المغربى بالتشاور مع جمال السلامى، المدير الفنى للفريق، سوف يركزون على تعاقدات قليلة تراعى المراكز التى يحتاجها الفريق خلال الموسم المقبل.

وكان الزمالك، قد ضم حميد أحداد من صفوف فريق الدفاع الحسنى الجديدى، فى صيف عام 2018، بعقد لمدة 4 سنوات، ولكنه لم يقدم المستويات المنتظرة منه، خلال موسمه الأول مع الفريق، قبل أن تتم إعارته هذا الموسم لفريق الرجاء.

ويطالب الدفاع الحسنى، بالحصول على نسبة 20 %، من إعارة الزمالك، لمهاجمه السابق حميد أحداد، لصفوف فريق الرجاء المغربى، خلال الموسم الجارى، وهو ما ترفضه إدارة القلعة البيضاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة