أكرم القصاص - علا الشافعي

الرجاء المغربى يصرف النظر عن شراء حميد أحداد من الزمالك

الأحد، 10 مايو 2020 09:59 ص
الرجاء المغربى يصرف النظر عن شراء حميد أحداد من الزمالك حميد احداد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى الرجاء المغربى حقيقة الأنباء المتداولة حول المفاوضات بين إدارة الرجاء والزمالك المصرى لتحويل إعارة المغربى حميد أحداد لاعب الزمالك إلى انتقال نهائى بداية من الموسم الجديد.

وكان دورى أبطال أفريقيا ينتظر صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الأهلى لمواجهة الوداد المغربي، بينما تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي، قبل أن يعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تأجيل منافسات الدور نصف النهائى لمسابقتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية والتى كان من المنتظر إقامتها فى النصف الأول من شهر مايو المقبل.

وقال موقع " le360 " المغربى، نقلا عن مصدر مطلع داخل نادى الرجاء، إن إدارة الفريق المغربى لم تفاوض الزمالك بخصوص ضم أحداد بشكل رسمي، خاصة أن الظروف الحالية لا تسمح بذلك، كما أن الرجاء ليست لديه رؤية حول مستقبل الدورى والمنافسات الأفريقية بعد تعليقهما بسبب تفشى انتشار فيروس كورونا.

وأشار الموقع إلى الأنباء الخاصة بشأن التعاقد مع اللاعب وضمه نهائيا يخص الجانب المصرى فقط، بينما لا يوجد لدى الرجاء إلى حتى اليوم أى جديد بخصوص صفقة اللاعب.

والمعروف أن حميد أحداد موضوع خلاف بين فريقى الرجاء الرياضى والزمالك فى المواجهة التى ستجمعهما برسم نصف نهائى دورى عصبة الأبطال الأفريقية، على اعتبار أن بندا فى عقد أحداد يحرمه من مواجهة فريقه الأصلى الزمالك فى أية مباراة رسمية أو ودية، وفى حال مشاركته سيكون الرجاء ملزما بأداء مبلغ 2000 دولار للزمالك.

كان الزمالك قد ضم حميد أحداد من صفوف فريق الدفاع الحسنى الجديدى، فى صيف عام 2018، بعقد لمدة 4 سنوات، ويطالب الدفاع الحسنى بالحصول على نسبة 20 %، من إعارة الزمالك لمهاجمه السابق حميد أحداد، لصفوف فريق الرجاء المغربى، خلال الموسم الجارى

جدير بالذكر أن نادى الرجاء البيضاوى المغربى أعلن اتفاقه مع الطاقم والجهاز الفنى للفريق الأول للنادى على تخفيض الأجور بنسبة 50٪ بالتزامن مع توصيات الاتحاد الدولى والاتحاد المغربى لكرة القدم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة