أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل حميد أحداد يعلن مصيره مع الرجاء المغربى وموقف الزمالك

الجمعة، 19 يونيو 2020 10:44 ص
وكيل حميد أحداد يعلن مصيره مع الرجاء المغربى وموقف الزمالك حميد احداد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد عزيز، وكيل أعمال المغربى حميد أحداد لاعب الزمالك المعار لصفوف الرجاء المغربى، أن العقد الذى يربط اللاعب بفريق الرجاء هو عقد إعارة وينتهى فى الـ30 من شهر يونيو الجارى، وكان الزمالك قد أعار مهاجمه المغربى حميد أحداد الموسم الحالى لصفوف فريق الرجاء المغربى، بعد موسم واحد قضاه مع الفارس الأبيض لم ينجح خلاله فى حجز مكان أساسى فى تشكيل الفريق.

وقال عزيز، فى تصريحات لصحيفة "البطولة" المغربية، "أحداد سيواصل التواجد مع الرجاء حتى نهاية جميع المسابقات التى يخوضها الفريق خلال الموسم الحالى والمتوقف بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، خاصة أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أقر بكون جميع العقود ستبقى سارية المفعول حتى نهاية الموسم الكروى، وهو ما ينطبق على أحداد".

وأشارت وكيل أحداد بخصوص إمكانية انتقال اللاعب بشكل نهائى لصفوف الرجاء قائلا، "الأمور مازالت غير واضحة فى ظل الوضعية التى يعرفها العالم بسبب جائحة كورونا، ما يمكن قوله فى الوقت الراهن هو أن أحداد سيواصل اللعب لفريق الرجاء حتى نهاية جميع المسابقات، وبعد ذلك يمكن الحديث عن إمكانية شراء عقده أو العودة إلى الزمالك".

ويرفض نادى الزمالك إشراك لاعبه حميد أحداد مع الرجاء فى مباراة نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا التى سيخوضها الرجاء ضد الزمالك.

ويسعى مسئولو الرجاء لشراء عقد أحداد من الزمالك بصفة نهائية، بعدما قدم اللاعب أداء لافتا هذا الموسم خلال المباريات التى لعبها، خاصة فى مسابقتى دورى الأبطال الأفريقية وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وكان الزمالك قد ضم حميد أحداد من صفوف فريق الدفاع الحسنى الجديدى، فى صيف عام 2018، بعقد لمدة 4 سنوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة