أكرم القصاص - علا الشافعي

عضو تنسيقية شباب الأحزاب: مكالمة تميم وأردوغان تؤكد أن رسالة الرئيس وصلت

الأحد، 21 يونيو 2020 07:43 م
عضو تنسيقية شباب الأحزاب: مكالمة تميم وأردوغان تؤكد أن رسالة الرئيس وصلت أردوغان وتميم
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمود فيصل، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن مصر تسعى إلى استقرار ليبيا ومنع التدخلات الخارجية بها، وعليه جاء التحرك المصرى، وتوجيه الرئيس عبد الفتاح السيسى، عدة رسائل من داخل المنطقة الغربية العسكرية، أمس السبت، وتابع: "كل تفصيلة ومشهد فى خطاب الرئسي له أهمية ودلالة وتعبر عن جملة من الرسائل".

وأضاف "فيصل"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "صالة التحرير"، الذى تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر قناة "صدى البلد"، أن الأطراف الخارجية التى تنشر الإرهاب والفوضى فى ليبيا وصلت لهم الرسالة بقوة، وتابع: "مكالمة تميم وأردوغان تؤكد أن رسالة الرئيس قد وصلت".

وأكد "فيصل"، أن ليبيا هى امتداد للأمن القومى المصرى، خاصة أن الحدود المشتركة بين الجانبين تصل لـ1115 كيلو مترا، فضلاً عن العلاقات التاريخية والترابط بين الشعبين، مشدداً على أن إعلان القاهرة سيدرس فى المناهج السياسية بعدما حقق نجاح كبير وجمع الأطراف الليبية والشعب حوله.

وفى سياق آخر، أشار عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى أن السياسية المصرية داعية للسلام والقاهرة  ليست ضد التنمية فى إثيوبيا، وتابع: "التنمية لا يمكن أن تكون على حساب الأمن المائى الخاص بدول المصب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة