أكرم القصاص - علا الشافعي

مطار مرسى علم يستعد لاستقبال رحلتين استثنائيتين لعالقين من السعودية والكويت

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 03:37 م
مطار مرسى علم يستعد لاستقبال رحلتين استثنائيتين لعالقين من السعودية والكويت العالقين بالخارج فور وصولهم مرسي علم - ارشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد مطار مرسي علم الدولي، مساء اليوم الثلاثاء، لاستقبال رحلتين طيران لعالقين مصريين، قادمتين من الاراضي السعودية والكويتية، استعدادا لنقلهم للحجر  الصحي بمرسي علم لقضاء فترة اسبوع المخصصة للحجر الصحي .

وأكد مصدر من مطار مرسي علم الدولي، أن الرحلة الاولي من المقرر لها أن تصل من مطار الكويت في الثامنة والنصف مساءا وعلي متنها ما لا يقل عن 200 عالق مصري هناك، كذلك تصل الرحلة الثانية من مطار مدينة الدمام السعودية في تمام الساعه 10 ونصف مساء اليوم ايضا.
 
وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أنه مازالت الفرق الطبية المكونة من اطباء الحجر الصحي والطب الوقائي في انتظار جميع رحلات العالقين بالخارج، حيث يتم تعقيمهم وتعقيم حقائبهم بمجرد نزولهم من الطائرة ثم يتم اتباع الاجراءات الاحترازية منهم لمواجهة كورونا واخذ عينة دم لتحليلها .
 
كان استقبل مطار مرسى علم الدولى، صباح اليوم الثلاثاء، رحلة طيران استثنائية، قادمة من مدينة جدة السعودية، تقل على متنها 167 عالقا مصريا بالسعودية، وذلك ضمن الرحلات الاستثنائية التى تقوم بها الشركة الوطنية مصر للطيران، وشركة إيرو كايرو المملوكة لوزارة الطيران المدني، لإعادة العالقين بالخارج تنفيذًا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى .
 
وقال مصدر من مطار مرسى علم الدولى، إن رحلة جدة التى وصلت ظهر اليوم الثلاثاء، تعد ضمن عددا كبير من الرحلات التى وصلت من الأراضى السعودية، لنقل العالقين هناك لمطار مرسى علم الدولى، حيث وصلت أمس رحلة  من مطار جدة تقل على متنهما قرابة 163 عالقا، مؤكدًا أنه تم اتخاذ الإجراءات المتبعة لنقلهم للفندق المخصص لهم كحجر صحى بمرسى علم لمدة أسبوع.
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة