خالد صلاح

رغم وفاته.. كوبي براينت عايش في احتجاجات المساواة العرقية بجرافيتى لوس أنجلوس.. صور

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 08:42 م
رغم وفاته.. كوبي براينت عايش في احتجاجات المساواة العرقية بجرافيتى لوس أنجلوس.. صور كوبى براينت
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت فانيسا براينت، زوجة أسطورة كرة السلة الراحل كوبي براينت، مشاركة زوجها الراحل في احتجاجات ومظاهرات التميز العرقي التي تشدها شوارع الولايات المتحدة الأمريكية حاليًا بعد مقتل الشاب جورج فلويد على يد رجال الشرطة في مدينة مينيابوليس الأمريكية منذ أيام.

وشاركت زوجة أسطورة كرة السلة الراحل، صور الجرافيتي الخاصة به في شوارع لوس أنجلوس الأمريكية، لتعلن مشاركة زوجها في الاحتجاجات بالرغم من وفاته، ونشرت عبر حسابها الشخصي أكثر من 20 صورة للراحل في مختلف شوارع أمريكا ووسط المتظاهرين كونه جزءا منهم في احتجاجاتهم.

 
كوبى براينت (1)
 
كوبى براينت (2)
 
كوبى براينت (3)

وكانت فانيسا براينت، قد شاركت فى موجة الانتقادات الموجهة للعنصرية ضد السود فى أمريكا التى اشتعلت مجددًا على خلفية واقعة قتل المواطن الأمريكى من أصل أفريقى، ونشرت عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، صورة قديمة لزوجها نجم كرة السلة الأمريكى الراحل وكان يرتدى حينها قميص مكتوب عليه " I CAN'T BREATHE "، وكتبت فى تعليقها: "ارتدى زوجى هذا القميص منذ سنوات، ولكننا هنا مرة أخرى.. I CAN'T BREATHE "لا أستطيع التنفس".. الحياة هشة للغاية".

 
كوبى براينت (4)
 
كوبى براينت (5)
 
كوبى براينت (6)
 
كوبى براينت (7)

وأضافت فانيسا، "الحياة غير متوقعة على الإطلاق.. الحياة قصيرة جدًا.. دعونا نشارك ونتبنى الصفات والتشابهات الجميلة التى نشاركها جميعًا كأشخاص.. وطرد الكراهية.. وتعليم الاحترام والحب للجميع فى المنزل والمدرسة.. انشروا الحب.. والكفاح من أجل التغيير.. ولا تستخدموا الأرواح البريئة المفقودة كذريعة للنهب.. كن مثالاً للتغيير الذى نريد رؤيته.. BLACK LIVES MATTER".

 


كوبى براينت (8)
 
كوبى براينت (9)
 
كوبى براينت (10)
 
كوبى براينت (11)
 
كوبى براينت (12)
 
كوبى براينت (13)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة