أكرم القصاص - علا الشافعي

بيسيرو: أخطأت بالرحيل عن الأهلي لتدريب بورتو.. وأتمنى العودة مُجدداً

الجمعة، 19 يونيو 2020 12:20 ص
بيسيرو: أخطأت بالرحيل عن الأهلي لتدريب بورتو.. وأتمنى العودة مُجدداً بيسيرو
كتب: محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوزيه بيسيرو المدير الفني السابق للأهلي والحالي لمنتخب فنزويلا، أن فيروس كورونا سيؤثر بشكل كبير على لعبة كرة القدم وكذلك باقي مناحي الحياة، وقال بيسيرو في تصريحات لقناة أون تايم سبورت مع الإعلامي أحمد شوبير:"أخطأت بالرحيل عن الأهلي والانتقال لتدريب بورتو، لكني أؤكد أنني لم أتخذ القرار الصحيح لأن الفريق الأحمر نادي كبير وجماهيره رائعة وكنت أستطيع تحقيق نجاحات كبيرة مع النجوم المتواجدين في وقتها".

وتابع بيسيرو :"أتابع الأهلي دائماً وأسعد بتحقيقه للبطولات وأتذكر جميع اللاعبين وعلى رأسهم اكرامي وأحمد فتحي ورامي ربيعة وأحمد حجازي ومحمد نجيب وحسام عاشور وحسام غالي وصبري رحيل وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان ورمضان صبحي وأنطي وايفونا وعمرو جمال".

وأضاف بيسيرو أن فترة عمله في الأهلي كانت من أفضل فترات حياته مبدياً ترحيبه بالعودة من جديد لتدريب الأهلي، كاشفاً أن الزمالك دخل في مفاوضات لاستقدامه بعد رحيل عن الأهلي ولكنها لم ترتقي لمرحلة الجدية.

وعرضت اللجنة الخماسية على أشرف صبحى الإجراءات والاشتراطات التى وضعتها اللجنة الطبية باتحاد الكرة لاستئناف التدريبات الجماعية، وعلى رأسها: تحليل الكشف عن فيروس كورونا لجميع اللاعبين قبل عودة التدريبات، تقسيم تدريبات كل فريق على 4 دفعات فى الجيم، وتقام التدريبات الجماعية للاعبين على دفعتين، تباعد المسافات بين اللاعبين فى التدريبات الجماعية، تقليص عدد الأجهزة الفنية والإدارية فى التدريبات، تعقيم وتطهير الأدوات الرياضية والكرات قبل وبعد كل تمرين،تعقيم غرف خلع الملابس وملعب التدريب يوميا.، ارتداء اللاعبين الكمامات قبل وبعد التدريبات، ارتداء الجهاز الفنى والإدارى والطبى الكمامات أثناء التدريبات، تعقيم وتطهير الكرات قبل وبعد كل تمرين.، منع تبادل زجاجات المياه والعصائر بين اللاعبين فى التدريبات. ومنع المصافحة والعناق أثناء التدريبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة