خالد صلاح

رسميا.. الأندية الإماراتية ترفض تتويج شباب الأهلى دبى بلقب الدوري

الخميس، 18 يونيو 2020 06:01 م
رسميا.. الأندية الإماراتية ترفض تتويج شباب الأهلى دبى بلقب الدوري مواجهة سابقة لشباب الأهلى دبى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت ثمانية أندية من الدوري الإماراتي بشكل رسمي، اليوم الخميس، الموافقة على تتويج شباب الأهلي دبى بلقب دوري الخليج العربي في الموسم الجاري 2019/ 2020، وفقا لما ذكرته صحيفة "الإمارات اليوم"، ليتم التصديق بشكل رسمي على قرار رابطة المحترفين الإماراتية بإلغاء الموسم الحالي بكافة نتائجه دون اعتماد التتويج أو الهبوط.

أضافت الصحيفة أنه رفض 8 أندية منح اللقب لنادى شباب الأهلى دبى وزيادة مقاعد الدوري الإماراتى في الموسم المقبل إلى 16 ناديا، موضحة أنه صوتت ستة أندية فقط لصالح تتويج الفريق وزيادة أندية المحترفين، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادى.

ويتصدر فريق شباب الأهلى دبى جدول ترتيب دورى الخليج العربى "الدورى الإماراتى" برصيد 43 نقطة بفارق 6 نقاط عن العين الوصيف بعد مرور 19 جولة.

وكانت صحيفة "البيان" الإماراتية، ذكرت أن شباب الأهلى كان يحتاج إلى نيل 9 أصوات من أعضاء الجمعية العمومية لرابطة المحترفين وعددهم 14 صوتا، ليظفر بلقب دورى الخليج العربى للمرة الرابعة فى تاريخ مشاركته فى دورى المحترفين.

يذكر أن رابطة المحترفين قررت أمس، الأربعاء، إلغاء بطولة دورى الخليج العربى بعد توقف طويل بسبب جائحة كورونا وطلبت عقد جمعية عمومية طارئة لأندية المحترفين خلال الأيام المقبلة لمناقشة مصير بطل الدوري، وتتويج شباب الأهلى من عدمه ومسألة الصعود والهبوط فى حال إلغاء البطولة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة