خالد صلاح

كتبت _ أميرة عبد السلام

استجابة لسيبها علينا ..رفع الاشغالات والقمامة وكسح مياه الصرف بالصف

الخميس، 18 يونيو 2020 03:00 م
استجابة لسيبها علينا ..رفع الاشغالات والقمامة وكسح مياه الصرف بالصف رفع القمامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك عدد من قراء اليوم السابع خدمة صحافة المواطن بمجموعة صورلاستجابة مجلس مدينة الصف لانهاء بعض مشاكل المركز بعد نشرها عبر مبادرة اليوم السابع سيبها علينا  لحل مشاكل المواطنين من خلال شن حملة نظافة وتجريد الطرق ورفع الاشغالات من الشوارع وفض الأسواق التى يفترشها الباعة الجائلين .

وقد قامت الحملة بتجريد الطريق 21 الرئيسى بداية من عزبة الجمال وحتى مدينة الصف لرفع الاتربة المتراكمة عليه ، اضافة لرفع الاشغالات على الطريق 21 بنطاق الوحدة المحلية بغمازة الصغرى ، وتجريد الطريق العام ورفع الاتربة والقمامة منه بنطاق الوحدة المحلية بالودى .

وقامت الحملة بفض سوق منطقة عزبة السلام بمدينة الصف ورفع الاشغالات منه ، اضافة الى تجريد الطريق 21 فى نطاق قرية العطيات وحتى نهاية نطاق الوحدة المحلية بالشوبك الشرقى ورفع الاتربة والقمامة منه .

وقامت ادارتى الحملة والمرافق بشفط خزانات الصرف الصحى الخاص بمستشفى الصف المركزى والمياه اسفل الاسانسير بارتفاع متر ونصف .

وقامت الحملة بمجلس مدينة الصف بتركيب كبائن التعقيم على مقار لجان امتحانات الثانوية العامة بمركز ومدينة الصف .

1
 

 

2
 

 

3
 

 

10
 

وتأتى هذه الاستجابة ضمن مبادرة "سيبها علينا" التى أطلقتها "اليوم السابع" لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة لاستقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة