كورونا يجبر ملكة بريطانيا على التغيب عن رويال اسكوت للمرة الأولى من 68 عاما

الأربعاء، 17 يونيو 2020 03:00 م
كورونا يجبر ملكة بريطانيا على التغيب عن رويال اسكوت للمرة الأولى من 68 عاما رويال أسكوت 2020
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كانت رويال أسكوت "سباق الخيول الشهير"، هذا العام هادئة بشكل مخيف لأنها بدأت بدون حشود أو عروض تقديمية، وفي حين أشادت الملكة اليزابيث بجهود المنظمين "الباسلة" لكن جائحة فيروس كورونا اجبرتها على التغيب عن رويال أسكوت لأول مرة في عهدها الذي دام 68 عامًا.

عادة ما يجتمع أكثر من 300 ألف ضيف، يرتدون ملابسهم الفاخرة، من أجل الحدث الرياضي والاجتماعي لمدة خمسة أيام في بيركشاير، لكن تدابير السلامة بسبب جائحة الفيروس التاجي منعت الحضور، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

المدرجات فارغة
المدرجات فارغة

 

سباق الخيول
سباق الخيول

 

غياب الحضور عن رويال أسكوت
غياب الحضور عن رويال أسكوت

 

وأظهرت الصور التي تم التقاطها المدرجات الصاخبة ومرفقات الضيافة الفارغة بصرف النظر عن عدد من الموظفين، في حين أن الطرق المحيطة بالمكان كانت مهجورة إلى حد كبير.

 

وأشادت الملكة اليزابيث، 94 عاما، التي ستشاهد العرض على شاشة التلفزيون من قلعة وندسور، بالجهود "الباسلة" للذين شاركوا في العمل لإنجاح حدث هذا العام.

رويال أسكوت 2020
رويال أسكوت 2020

 

رويال أسكوت فى عهد كورونا
رويال أسكوت فى عهد كورونا

 

هدوء فى رويال اسكوت
هدوء فى رويال اسكوت

 

واعترفت الملكة بـ "الأوقات الصعبة" والشعور "المختلف" لأولئك الذين يستمتعون عادة بالتجمع معًا في اجتماع السباق، وقالت الملكة إنها على يقين من أنها ستظل "علامة بارزة في تقويم السباق".

وفى سياق آخر قامت الملكة اليزابيث، بإعادة تدوير معطف فيروزى اللون وقبعة متطابقة للمرة الثالثة، حيث احتفلت بعيد ميلادها الرسمي، بنسخة مصغرة من احتفالات " Trooping the Colour"، فى قلعة وندسور، السبت.

تم التقاط صور للملكة اليزابيث، 94 عاما، وهي ترتدي الزى لأول مرة في اليوم الأول لزيارة رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب الأولى لبريطانيا وبرفقتها السيدة الأولى ميلانيا فى زيارة إلى المملكة المتحدة لمدة 3 أيام في 3 يونيو 2019 وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ثم ارتدت الملك  اليزابيث نفس المعطف للمرة الثانية في افتتاح الدولة للبرلمان في ديسمبر - بعد فوز حزب المحافظين في الانتخابات العامة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة